وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية حلحول تستقبل وزير الشؤون الاجتماعية

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 16:18 )
الخليل- معا - استقبل رئيس بلدية حلحول وجدي ملحم وأعضاء المجلس البلدي وعدد من موظفي البلدية يوم الأحد في دار البلدية وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور كمال الشرافي والوفد المرافق له.

رحب وجدي ملحم بالوزير والوفد المرافق مؤكداً على تكامل الدور والجهود بين البلدية والوزارة للنهوض بواقع الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية.

وثمّن الدور الكبير للوزارة في خدمة العديد من شرائح المجتمع الفلسطيني وخاصة الفئات المهشمة بما يحقق النهوض بالتنمية الاجتماعية المستدامة لكافة الأسر الفلسطينية.

كما طالب بافتتاح مديرية الشؤون الاجتماعية في حلحول لمنطقة شمال الخليل التي يقارب عدد سكانها (250) ألف نسمه أسوة بباقي الوزارات في المدينة.

من جانبه أكد الوزير أن هذه الزيارات تأتي بتوجيهات القيادة الفلسطينية ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله انطلاقاً من اهتمام الحكومة الحالية للنهوض بواقع الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية.

وبعدها توجه وزير الشؤون الاجتماعية والوفد المرافق برفقة رئيس بلدية حلحول إلى مركز بلدية حلحول المجتمعي حيث كان في استقبالهم رئيس وموظفو المركز، واطلع على واقع الخدمات التي يقدمها مركز بلدية حلحول المجتمعي واستمع إلى شرح موجز عن هذه الخدمات وعن احتياجات المركز الذي يعد المركز الوحيد الذي يخدم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة شمال الخليل.

كما قام الوزير بزيارة جمعية السنابل الخيرية حيث التقى بالمسئولين فيها واستمع إلى شرح موجز عن الخدمات التي تقدمها الجمعية.