وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القواسمي :العمل مستمر لإنجاز ملعب النادي

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 20:56 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – المفوض الإعلامي لنادي شباب الخليل – اجتمع رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمة مع رئيس وأعضاء شبكة العميد الاعلاميه: ناصر المحتسب, أمجد العيده, خالد مسوده, عمار بدر, بهاء الحداد, نضال سلهب, في مقر نادي شباب الخليل في منطقة باب الزاوية مساء أمس الاثنين.

في البداية أكد رئيس النادي القواسمه اعتزازه وتقديره وزملائه أعضاء الهيئة الاداريه برئيس وأعضاء شبكة العميد الاعلاميه, وبجهودهم المبذولة في نقل ألصوره الحقيقية للعميد كما هي للرأي العام دون زيادة أو نقصان مما يثري مسيرة زعيم الانديه الفلسطينية (شباب الخليل) الحائز على معظم البطولات الفلسطينية الرسمية والتنشيطية.

وقدم القواسمة شرحا مفصلا عن مسيرة النادي منذ عدة عقود من الزمن ممتدحا رؤساء وأعضاء إدارات النادي السابقين اللذين قدموا الكثير لناديهم, معبرا عن اعتزازه باللاعبين القدامى اللذين كتبوا اسم النادي بأحرف من ذهب, كما أشاد القوا سمه بجميع لجان النادي العاملة واللاعبين والطواقم الفنية لجميع الفرق, كما تحدث بإسهاب عن أكاديمية النادي ومدرسته الكروية اللتان قدمتا للفريق وجوها شابه ستشكل مستقبل النادي المشرق, مشيدا بمدير الاكاديميه المدرب فايز نصار ومساعديه.

كما وجه رئيس النادي تعليماته وتوجيهاته لرئيس وأعضاء شبكة العميد الاعلاميه عن طريقة وكيفية التعامل مع أحداث النادي أليوميه من خلال ألصحافه المقروءة, الإذاعات المحلية, المواقع الاكترونيه ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك, وضرورة الحفاظ على العلاقات الاخويه المتينة معهم, مشددا على التواصل الحسن مع الجميع لما للإعلام من أهميه كبرى في مسيرة عميد الانديه الفلسطينية "شباب الخليل", لبيان الحقائق لجماهير النادي ومحبيه وعشاقه بكل صدق وأمانه.

من جهة ثانيه أكد القواسمي أن العمل مستمر دون توقف في انجاز الملعب الخاص بفرق عميد الانديه الفلسطينية في منطقة أبو رمان, وبين أن العشب الاصطناعي وحبيباته قد وصلت إلى مقر النادي في المنطقة المذكورة, وان المقاول قد أنهى بعض المراحل الخاصة بمقر النادي الجديد وأسوار الملعب الخاص, الذي سيشكل مصدر دخل ثابت ومستقر للنادي من عدة نواحي, وبين أن هناك خططا ترسم وتوضع من اجل استثمار مرافق النادي الجديد المختلفة بطرق مضبوطة ومدروسة جيدا.

وفي الختام تمنى القواسمه التوفيق والنجاح لشبكة العميد الاعلاميه, مشددا على الثقة الكبيرة التي يوليها لأعضاء ألشبكه لما عرف عنهم من صدق انتمائهم لناديهم, ووعد بمشاركتهم اجتماعاتهم الدورية في قادم الأيام كلما دعت الضرورة لذلك.

من جانبها ثمنت شبكة العميد الاعلاميه لقائها مع الرئيس معاوية القواسمة والتوجيهات الثميه التي وجهها لهم, وعن صدق حديثه وانتمائه للعميد, وحسن قيادته وتدبيره وأعضاء إدارته لسفينة عميد الانديه الفلسطينية (شباب الخليل).