وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يحاضر عن دور الشباب والسلوك وسيادة القانون

نشر بتاريخ: 29/01/2014 ( آخر تحديث: 29/01/2014 الساعة: 12:37 )
نابلس -معا - التقى ماجد مشعطي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي مركز التأهيل الاجتماعي وتحدث عن دور الشباب في التغيير والبناء والتنمية والتحول الديمقراطي وتعزيز الحداثة ومبادئ حقوق الانسان .

من جانبه حاضر مصطفى حنني لمنتسبي الدفاع المدني في عصيرة الشمالية، وتحدث عن اهمية تعزيز السلوك الايجابي والأخلاق الكريمة لدى منتسي الامن الذين يمثلون قدوة حسنة ومثال يحتذى به .

كما التقى تيسير دغلس من مفوضية الامن الوطني بضباط وافراد الامن الوطني في المحافظة وتحدث عن بناء العلاقات الايجابية مع الآخرين التي تقوم على الثقة والصدق والصراحة والشفافية .

وحاضر مهند أبو عمر من مفوضية الامن الوطني لمنتسبي الارتباط العسكري، وتحدث عن علاقة الامن في الاقتصاد والتنمية والرخاء ، واشار ان المجتمعات والشعوب بحاجة الى استقرار قانوني وعدالة وامن وامان لكي تبدع وتعمل وتنتج . وكان مهند أبو غريب قد التقى بدائرة العلاقات العامة في جامعة النجاح ، وتحدث عن اهمية تعزيز ثقافة سيادة القانون من خلال نشر الوعي القانوني .

من جهته حاضر حمزة ذياب لمنتسبي الامن الوطني، وتحدث عن مبدأ سيادة القانون وفصل السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية، وتطرق الى استقلالية القضاء ودوره في تطبيق القانون والفصل في المنازعات .

من جهتهم التقى كل من فادي أبو عون وعلاء ظاهر من مفوضية الشرطة بضباط وافراد ادارة الحراسات في الشرطة ، وتحدثوا عن اهمية تعزيز وبناء الثقة بين منتسبي الوحدة من خلال التعاون والمحبة واحترام الرتب والصراحة والصدق في التعامل .