وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك الاسكان يعقد لقاء تدريبيا حول غسل الاموال والممارسات الفضلى

نشر بتاريخ: 29/01/2014 ( آخر تحديث: 29/01/2014 الساعة: 15:48 )
رام الله -معا- نظم بنك الإسكان للتجارة والتمويل، لقاءً تدريبياً في مركز التدريب في مقر الادارة الاقليمية، للوكلاء الفرعيين وموظفي الفروع التابعة للبنك، حول الطرق الآمنة لتقديم خدمة الحوالات السريعة "Western Union"، واجراءات مكافحة جرائم غسل الاموال والممارسات الفضلى في مجال تنفيذ الحوالات المالية الخارجية .

وقام مدير المخاطر والامتثال راغب حمدان بادارة الورشة وتقديم التدريب لعدد من موظفي فروع البنك وموظفي البنوك الممنوحة وكالة فرعية لتقديم الخدمة، بالاضافه لمشاركة السيد مدير العلاقات العامة والتسويق السيد جوني غنايم الذي تعرض لبعض المواضيع الاجرائية والتسويقية الخاصة بالمنتج.

واكد حمدان بان هذا اللقاء التدريبي ياتي في اطار تنفيذ سياسة التدريب المعتمدة لدى البنك، والهادفة الى نعزيز قدرات الموظفين على التعامل مع طلبات العملاء المستفيدين من الخدمة من ناحية، واطلاعهم على اخر المستجدات المتعلقه بالمعايير الرقابيه المعتمده محليا ودوليا من ناحيه ثانيه.

واضاف أن بنك الاسكان للتجارة والتمويل يعمل باستمرار على تزويد الوكلاء بأخر المستجدات التي تتعلق بسلامة واستمرارية الخدمه موضحا ان بنك الاسكان من البنوك الرائده في تقديم باقة متكاملة من الخدمات المصرفية بما فيها الحوالات السريعة.

وفي نهاية اللقاء اعرب المشاركون عن ارتياحهم لما حصلوا عليه في هذا اللقاء من معلومات بما يساعدهم على تقديم هذه الخدمة للزبائن وفق اصول وإجراءات آمنة ويوطد اواصر الشراكة المهنية مع البنك، واكد الحضور اهمية الدور الذي يلعبه البنك في توجيههم ودعم الخدمه بشكل مميز وفي اطار تبادل المعرفه بما يحقق المصلحه المشتركه للجميع ويسهم في تأدية الخدمة بافضل معايير الجوده النوعية.