وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : بطولة النخبة للملاكمة جاهزة للإنطاق الجمعة

نشر بتاريخ: 29/01/2014 ( آخر تحديث: 29/01/2014 الساعة: 17:17 )
غزة - معا -لجنة الإعلام و العلاقات العامة بالإتحاد: برعاية شركة أسامة كحيل للمقاولات و بإشراف الإتحاد الفلسطيني للملاكمة تقام عصر يوم الجمعة الموافق 31 يناير 2014 على حلبة نادي النصر العربي بطولة النخبة للملاكمة بمشاركة 39 لاعباً موزعين على 10 أندية هي غزة الرياضي و النصر العربي و الأهلي الفلسطيني و الجمعية الإسلامية و فلسطين و الشمس الرياضي و شباب غزة و الدرج و التفاح و خدمات جباليا .

و كان الفحص الطبي و ميزان و قرعة البطولة قد عقدوا يوم الأحد الماضي ،فيما تم إجراء التصفيات التحضيرية يوم الإثنين من نفس الأسبوع تحضيراً لإقامة النهائيات يوم الجمعة القادم .

و ستقام يوم الجمعة منازلة استعراضية بالإضافة إلى 5 منازلات أخرى للناشئين فيما ستقام 8 منازلات للرجال .

و كان جمال الفار نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني للملاكمة قد أكد أن إتحاده عازم على تنفيذ أجندته للعام 2014 و التي تتلخص في خلق حكام و مدربي أكفاء للعبة الملاكمة في قطاع غزة بالإضافة إلى تعزيز و تقوية نواة المنتخب الفلسطيني .

أما علي عبد الشافي أمين الصندوق فقد صرح أن هذه البطولة ليست إلا تأكيد على قدرات الإتحاد الجديد و خطوة في طريق نشر لعبة الملاكمة بين شباب المحافظات الجنوبية .

و حول استعدادات الأندية أكد أسامة عبد العال عضو الإتحاد أن الإتحاد قام بعدة جولات للتأكد من استعدادات الفرق للمشاركة ، منوهاً أن للإتحاد أجندة يعمل وفقاً لها.

يذكر أن إتحاد الملاكمة نجح خلال فترة قصيرة من العام المنصرم في إقامة بطولة الأسرى للملاكمة بأبريل الماضي بالإضافة إلى عقد دورة المدرب الوطني الأولى للملاكمة بشهر يونيو الماضي كما شارك في إنجاح فعاليات برنامج الأولمبياد المدرسي بالتعاون مع وزارة الشباب و الرياضة بالإضافة إلى الإشراف على تدريبات المنتخب لمدة 4 شهور متواصلة.