وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"المدهون" يدعو للشراكة بين المؤسسات الحكومية والأهلية

نشر بتاريخ: 29/01/2014 ( آخر تحديث: 29/01/2014 الساعة: 17:55 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :أشاد الدكتور محمد إبراهيم المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة , بالجهود الكبيرة التي يبذلها أهالي ورجال أعمال محافظة خان يونس , وإسهامهم في رفع اسم المحافظة في مختلف الميادين .

جاءت كلمات المدهون في حفل التكريم " تزرع العطاء , تحصد الوفاء" , والذي نظمته مديرية خان يونس بالتعاون مع رابطة الزمالك الفلسطيني , بحضور محمد جواد الفرا وزير الحكم المحلي , وأحمد محيسن مدير عام وزارة الشباب والرياضة و عصام الهبيل مدير عام المديريات بوزارة الشباب والرياضة , وذلك بقاعة ريال بالاس بمدينة خان يونس .

كما وأشاد المدهون بما يقدمه رجال الأعمال في خان يونس , من خلال تقديم الأموال لإقامة المشاريع والأنشطة التي تخدم أبناء المحافظة الصامدة , في دليلٍ على أن هذه المحافظة عامرة وصامدة بقوة أبنائها ،ودعا المدهون للشراكة بين المؤسسات والجهات الحكومية في المحافظة , من أجل تلبية احتياجات وطموحات أهلنا في خان يونس .

وجدد المدهون على دعم وزارته لجميع الأنشطة والفعاليات , في كافة محافظات غزة , مشيداً بالدور الكبير الذي تلعبه الإدارة العامة للمديريات , في تنفيذ تلك الأنشطة .