وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صغار العميد يعزفون سيمفونية الفوز امام الدهيشة

نشر بتاريخ: 29/01/2014 ( آخر تحديث: 29/01/2014 الساعة: 21:44 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية : حقق فريق ناشئي شباب الخليل فوزا هاما على شقيقه ناشئي مركز الدهيشة باربعة اهداف لهدف في لقاء تحصيل حاصل ، ضمن بطولة الناشئين من مواليد 1997 ، والذي اقيم مساء الاربعاء على ستاد الحسين بالخليل .

وظهر في المباراة الواعد وائل داود ، الذي سجل هدف السبق من زاوية ضيقة ، لم تمنعه من التسديد بقوة في الشباك ، ليشن وائل نفسه هجوما اخر من الميسرة ، ويحاور الحارس ، مقدما الكرة على طبق لشاهر الطويل الذي امضى الهدف الثاني بكل سهولة .

وعاد مركز الدهيشة الى المباراة بركلة جزاء احتسبها الحكم عمار الصالحي ، وسدد منها سامي حماد الهدف ، ليعود معتصم جمجوم ، ويسجل الهدف الثالث للشباب قبل نهاية الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني امسك لاعبو العميد بزمام الامور ، مع حيوية ملحوظة للاعبي الدهيشة ، ولكن ذلك لم يحل دون تسجيل طالب ارزيقات الهدف الخامس ، ليصح رصيده خمسة اهداف في هذه البطولة ، مقابل اربعة اهداف لوائل داود .

وبذلك رفع العميد رصيده الى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات ، جامعا 24 هدف ، مقابل هدفين فقط دخلا مرماه ، فيما تأهل الدهيشة مع العميد للدور الثاني برصيد ست نقاط ، ليحتل جمعية الرشبان المكز الثالث بعد فوزه مساء الاثنين على الكرمل .

ظهر من الدهيشة محمد شاهين وسامي الشريف وبشار المحتسب ، ومن الشباب مالك عرفه ووائل داود وطالب ارزيقات ،ويدرب الدهيشة محمود جندية ويدرب الشباب فايز نصار .

حكم اللقاء عمار الصالحي ومعه جمعة ابو اصبيح وخالد الشلودي .