وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحمدالله في زيارة مفاجئة لمقر وزارة النقل والمواصلات

نشر بتاريخ: 30/01/2014 ( آخر تحديث: 30/01/2014 الساعة: 13:06 )
رام الله- معا - أجرى رئيس الوزراء د. رامي حمداله زيارة مفاجئة لوزارة النقل والمواصلات في رام الله صباح اليوم الخميس حيث وصل لمبنى الوزارة ووجد معظم الموظفين في مكاتبهم ويقدمون الخدمات لجمهور المواطنين.

وكان في استقباله والوفد المرافق له د. نبيل الضميدي وزير النقل والمواصلات ود. علي شعث وكيل الوزارة وعمار ياسين مدير عام الرقابة الداخلية ورأفت الظاهر مدير عام العلاقات العامة.
|263475|
وقام رئيس الوزراء بجولة داخلية لمكاتب الموظفين في الوزارة اطلع خلالها على سير عمل ومدى تطوره واهم الانجازات والتحديات التي تواجه سير العمل، حيث أشاد دولة رئيس الوزراء بتواجد والتزام موظفي الوزارة وبمستوى الرقي في الخدمات المقدمة لجمهور المواطنين.

بدوره شكر الضميدي هذه اللفتة لرئيس الوزراء مؤكدا ان الوزارة وموظفيها في خدمة الوطن والمواطن و"ان جميع موظفي الوزارة ملتزمون بالاعمال المكلفون بها ويعملون بروح الفريق الواحد انسجاما مع سياسة الحكومة وتطبيقا لمبادئ الحكم الرشيد".
|263476|
وأضاف الضميدي "اننا نقدر عاليا هذه الزيارة التي تبين حرص دولة رئيس الوزراء على ان يكون مطلعا بنفسه على اداء مؤسسات الحكومة وان الزيارة قد شكلت حافزا ودافعا لدى الموظفين وبينت مدى اهتمام رئيس الوزراء والحكومة بوزارة النقل والمواصلات وبتوفير بيئة عمل مناسبة لجمهور الموظفين والمواطنين بما يحقق رضا الجميع".