وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلطة جودة البيئة تستقبل نائب القنصل الايطالي العام في فلسطين

نشر بتاريخ: 30/01/2014 ( آخر تحديث: 30/01/2014 الساعة: 10:36 )
رام الله- معا - التقى السيد أ.جميل المطور القائم بإعمال رئيس سلطة جودة البيئة اليوم في مكتبه، بنائب القنصل الايطالي العام لدى دولة فلسطين Raffael Calluso والوفد المرافق له، وحضر اللقاء من سلطة جودة البيئة المهندس احمد ابو ظاهر مدير عام المشاريع والعلاقات الدولية، والمهندس سامر كلبونة مدير دائرة تنفيذ ومتابعة المشاريع، وأ. شيراز سعادة مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام.

وبحث الطرفان خلال اللقاء تطوير آفاق التعاون الايطالي الفلسطيني والقضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تفعيلها وتنفيذ المشاريع الخاصة بقطاع البيئة.

واطلع المطور نائب القنصل على واقع البيئة في فلسطين وما تعانيه من معيقات وانتهاكات اسرائيلية مستمرة بحق ابناء شعبنا الفلسطيني، وأشار المطور بانتا بحاجة الى دعم الحكومة الايطالية في مختلف قطاعات البيئة.

وبدوره تحدث نائب القنصل الايطالي عن التعاون بين الحكومتين الايطالية والفلسطينية ورغبة الحكومة الايطالية في دعم قطاع البيئة في فلسطين، وقال ان البيئة يجب ان تحظى باهتمام كافة المستويات الدولية.

وفي نهاية الاجتماع، اشار المطور الى رغبة الطرفين في توقيع اتفاقية بين الجانبين تشمل معظم القطاعات والمجالات الخاصة بقطاع البيئة، على ان يتم التحضير لها قريبا، وذلك لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين.