وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهباش يثمن موقف المملكة الاردنية الهاشمية الداعم للقضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 30/01/2014 ( آخر تحديث: 30/01/2014 الساعة: 12:00 )
رام الله - معا - أكد الدكتور محمود الهباش وزير الاوقاف والشؤون الدينية خلال لقائه السفير الاردني خالد الشوابكه على عمق العلاقة بين البلدين مثمنا موقف المملكة الاردنية الهاشمية الداعم للقضية الفلسطينية في كافة المجالات المختلفة.

وشدد الهباش على العلاقة الوثيقة التي تربط الشعب الفلسطيني بالشعب الأردني مضيفاً أن موقف المملكة الأردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا له الأثر الكبير في دعم أبناء الشعب الفلسطيني.

وبحث الطرفان الدور الأردني الذي يتوافق مع الموقف الفلسطيني الذي يدعو الى تضافر الجهود العربية والإسلامية والدولية لدعم القضية الفلسطينية، ولحشد الدعم اللازم للمسجد الأقصى في مواجهة الهجمات الإسرائيلية، وعلى ضرورة تكثيف شد الرحال الى المسجد الاقصى لدعم وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني.

وجرى خلال اللقاء بحث ترتيبات وإجراءات موسم الحج والعمرة، ومناقشة الخطط والرؤى الخاصة بالموسم من أجل التسهيل على حجاج ومعتمري بيت الله الحرام ولتسهيل حركتهم من وإلى فلسطين.

من جانبه أكد السفير الشوابكه دعم بلاده المتواصل للفلسطينين وللمدينة المقدسة ورفضه كل الإجراءات التعسفية التي يقوم بها الإحتلال الإسرائيلي وأبدى استعداده لتقديم كل ما يمكنه للحكومة الفلسطينية والبرامج التي تنفذها.