وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نواب التغيير والإصلاح في نابلس يسجل رسالة تضامنية مع طلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 11/06/2007 ( آخر تحديث: 11/06/2007 الساعة: 15:08 )
نابلس-سلفيت-معا- دعا نواب المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة التغيير والإصلاح في نابلس طلبة الثانوية العامة للمثابرة والاجتهاد للتفوق في امتحانات الثانوية العامة وقهر الاحتلال الذي أراد أن يفشل العملية التعليمية في فلسطين.

وناشد المكتب في بيان وصل "معا" نسخة عنه الفصائل الفلسطينية بضرورة الوقف الفوري للاقتتال الداخلي الذي يضر بالقضية الفلسطينية ولا يستفيد منه سوى الاحتلال الإسرائيلي.

وسجل البيان رسالة تضامنية مع طلبة الثانوية لهذا العام بسبب الصعوبات الكثيرة التي مروا فيها على مدار العام الدراسي الحالي، فالمناهج تدرس للمرة الأولى، وإضراب المعلمين كان الصفعة الأقسى للطلبة ووزارة التربية التعليم، واعتقال وزير التربية والتعليم لأكثر من مرة في العام الدراسي، بالإضافة إلى الحصار المالي وعمليات الاحتلال القمعية، والاقتتال الداخلي".

وناشد البيان الفصائل الفلسطينية إلى ضرورة الوقف الفوري لكل عمليات الاقتتال الداخلي لضمان نجاح سير الامتحانات في كافة مناطق قطاع غزة والضفة الغربية بأمان وسلام, داعيا مؤسستي الرئاسة والحكومة إلى بذل كافة الإجراءات الأمنية اللازمة لحماية قاعات الامتحانات وتوفير الأمن للطلبة والمراقبين.