وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

درع اللواء الرجوب لشرطة الخليل وبيت لحم

نشر بتاريخ: 30/01/2014 ( آخر تحديث: 30/01/2014 الساعة: 20:36 )
بيت لحم - معا : قدم اللواء جبريل الرجوب ريئس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم درع شكر وتقدير لشرطة محافظتي الخليل و بيت لحم ، جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الإتحاد بالنيابة عن اللواء الرجوب ضم كل من العقيد صالح أحمد والسيد صالح الجعبري عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وتقديراُ للجهود التي تبذلها الشرطة خلال تأمين الملاعب وحفظ الامن والنظام في محافظة الخليل و كذالك لجهودها و لدعمها المتواصل ومساندتها للاتحاد في إنجاح المباريات التي تقام على إستاد الخضر الدولي بمحاظة بيت لحم ، كرم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم شرطة المحافظتين خلال زيارة قام بها الى مدريات الشرطة مساء اليوم .

من جانبه أعرب مدير شرطة محافظة الخليل المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي عن بالغ تقديره على هذه اللفتة الطيبة ، مشيراً إلى أن الشرطة تحفظ الأمن والنظام داخل الملاعب و تأمن جميع المباريات بكل ما تمتلكه من إمكانيات . مشيداً في ذات الوقت إلى الجهود التي تبذل من قبل الاتحاد الرياضي لكرة القدم من أجل إبراز فلسطين كدولة تهتم بالرياضة والرياضيين .

مدير شرطة محافظة بيت لحم المقدم حقوقي علاء الشلبي قال ” أننا جميعا جنود لخدمة الوطن والمواطن ، و أن التواصل ما بين المؤسسة الشرطية والإتحاد الرياضي لكرة القدم له أثر كبير على حسن الأداء والرقي بالرياضة الفلسطينية ، متمنياً أن يسود الأمن والاستقرار في جميع محافظات الوطن والنهوض سوياً بالرياضة و تطورها ” .

بدوره نقل سيد أحمد تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى الشرطة , مشيداً بالدور الكبير والجهود الجبارة التي تبذلها في حفظ الأمن وتأمين الملاعب , مؤكداً على أن ذلك يترك الأثر الإيجابي في نفوس اللاعبين ويعكس الصورة الحقيقية للمؤسسة الشرطية في إرساء قواعد الأمن والنظام
--