وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدهون يستقبل مجلس إدارة نادي الأقصى

نشر بتاريخ: 31/01/2014 ( آخر تحديث: 31/01/2014 الساعة: 13:01 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة بمسيرة نادي الأقصى الرياضي، بالحفاظ على رعاية وتنفيذ الأنشطة الرياضية والمجتمعية.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه لمجلس إدارة نادي الأقصى الرياضي برئاسة بهاء مطر ، بحضور عامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية، ونبيل عواجة مدير الأندية بالوزارة.

وأكد المدهون أن نادي الأقصى من الأندية الناشطة والعاملة على الساحة وتقدم أنشطتها من أجل خدمة المجتمع الرياضي والشبابي، مباركاً لهم الثقة العالية والفاعلة , و مشيداً بالبداية الطيبة للنادي ولمجلسه الجديد .

وأثنى المدهون على الروح الوحدوية والهمة العالية للنادي , لتنوعه في تقديم الخدمات الاجتماعية والثقافية بالإضافة للرياضية , وهذه مؤشرات تبشر بالنجاح .

وشدد الوزير على أن أبواب الوزارة مفتوحة للتعاون والعمل المشترك مع النادي في كل الساحات والمساحات، مشيراً للخطة الإستراتيجية للعام الحالي والتي تحمل عنوان " شركاء متنافسون" وتخدم المراكز والأندية والاتحادات والجمعيات والطفولة، مطالباً مجلس إدارة النادي لتقديم مشاريع خاصة للوزارة من خلال مشروع المنح للمؤسسات التي تبادر بمشاريع تخدم المجتمع.


من جهته أبدى بهاء مطر شكره للوزير المدهون على استقبال وفد النادي، وأكد أن ناديه يهتم بالكثير من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية ويخدم شريحة واسعة من المجتمع وعلى رأسها فئة ذوي الإعاقة، وذلك لتعزيز دور النادي مجتمعياً ، وعمل حالة ربط بين النادي والمجتمع من خلال التركيز على الأعمال الثقافية والمشاركة الفاعلة للشباب وتطوير قدراتهم.

وتطرق مطر في حديثه للتقرير المالي والإداري للنادي من أجل المحافظة على الشفافية والوضوح، وأشار إلى وجود بعض المعيقات والمشاكل التي تواجه النادي، مثمناً دور الوزارة وعلى رأسها الوزير المدهون في خدمة ودعم الرياضة والرياضيين .