وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : العميد يرد الإعتبار ويفرض نفسه في مربع الكبار بكرة السلة

نشر بتاريخ: 31/01/2014 ( آخر تحديث: 31/01/2014 الساعة: 16:50 )
غزة - معا - شبكة العميد : حقق "العميد" نادي غزة الرياضي فوزا هاما و رد إعتباره بعد هزيمة الدور الأول عندما تخطى نظيره دير البلح بمباراة صعبة استطاع من خلالها الفوز بنتيجة " 89 / 79 " ، حيث جاءت نتيجة أشواط المباراة كالتالي :

الربع الأول : بدأ اللقاء قويا من كلا الفريقين و حاول كل فريق فرض أسلوبه على اللعب فأعتمد دير البلح على إغلاق مفاتيح لعب الرياضي بفرض رقابة رجل لرجل من خلال مراقبة نجم الرياضي محمد عاشور بينما اعتمد العميد على إغلاق مساحت اللعب في منطقته معتمدا على الجدران الدفاعية محمد الحلو و خالد الحصري و انتهى الربع في النهاية لصالح العميد بنتيجة " 28 / 25 " بفضل تألق نجومه جمال كميل و سعيد ضيا زادة في الإختراقات الهجومية و برز من دير البلح أحمد مهنا و يوسف زيادة .

الربع الثاني : دخل العميد اللقاء بقوة و حاول زيادة غلته من النقاط و برز خالد الحصري و محمد عاشور في الجانب الهجومي لينتهي الربع لصالح العميد بنتيجة " 22 / 15 " .

الربع الثالت : نظم دير البلح صفوفه مستغلا تراخي لاعبي العميد غير المبرر و تألق مهنا و زيادة بالتسجيل وسط تراجع لاعبي العميد لينتهي الربع لصالح دير البلح بنتيجة " 22 / 12 " .

الربع الرابع : إستشعر أبناء العميد خطورة الموقف بفقدان حظوظهم بالبقاء في مربع الكبار و كان نقطة التحول في اللقاء نجم العميد البديل محمد الحلو الذي قدم مستوى رائع على مستوى الشق الدفاعي و الهجومي و كان له في الفضل في ترجيح كفة فريقه لينتهي الربع لصالح العميد بنتيجة " 27 / 17 " و المباراة بنتيجة إجمالية " 89 / 79 " لينعش غزة الرياضي حظوظه بالبقاء بقوة بين مربع الكبار و تتعقد مهمة دير البلح .

أدار اللقاء تحكيميا : د. حسين حمدان . د . سائد حميد . د . باسل كرون . مسجل يوسف العجلة . ميقاتي رمزي البرعي . ميقاتي 24 ثانية سمير الشطلي