وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية جوزيف بلاتر لكرة القدم تتفوق على أكاديمية أطفال بلا حدود

نشر بتاريخ: 01/02/2014 ( آخر تحديث: 01/02/2014 الساعة: 13:48 )
رام الله -معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - فاز صباح الجمعة، فريق أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً على فريق أكاديمية أطفال بلا حدود في لقاءين وديين لمواليد 2001 - 2002 ومواليد 2003 - 2004، على ملعب ماجد أسعد بالبيرة.

و تمكن فريق أكاديمية جوزيف بلاتر بالتغلب على فريق أكاديمية أطفال بلا حدود، لمواليد 2001 - 2002 بنتيجة 8 أهداف مقابل 4 أهداف.
جاءت أهداف أكاديمية جوزيف بلاتر عن طريق اللاعب وجدي عابد، ضياء زلوم، عمر رجوب، صهيب أبو كويك، عمر أبو بكر، إبراهيم فروخ، مصطفى حمدان، بهاء عليان، فيما سجل اهداف أكاديمية أطفال بلا حدود اللاعب إلياس إسماعيل "هاترك"، أمير أبو عرقوب.
وأشرف على قيادة فريق الأكاديمية المدرب إسلام أبو مقدم، وبرز في اللقاء كل من أحمد الطويل، محمد عمار، أحمد كسواني، عبد الرحمن دحابرة.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع الفريقين لمواليد 2003- 2004، فقد إنتهى بفوز أكاديمية جوزيف بلاتر بنتيجة 7 أهداف مقابل 4 أهداف.
سجل أهداف أكاديمية جوزيف بلاتر عبدالله شبانة، محمد صندوقة "هاترك" ،محمد قطيش "هدفين"، محمد الهدار.
وأشرف على قيادة فريق أكاديمية جوزيف بلاتر المدرب درويش أبو الليل، وبرز من اللاعبين وسام العبد، عبدالرحمن الطويل، فراس عليان.

وبعد انتهاء المبارتين شكر طاقم أكاديمية أطفال بلا حدود المكون من جاك بسوس، وسامر البندك، أكاديمية جوزيف بلاتر على حسن الاستضافة، معربين عن سعادتهم لوجود مثل هذا الصرح الكبير المتمثل بمقر أكاديمية جوزيف بلاتر.
هذا وقد قام الطاقم الفني والإداري لأكاديمية أطفال بلا حدود واللاعبين بزيارة لمبنى أكاديمية بلاتر من أجل التعرف على مرافق المقر صحبة المدير الفني لأكاديمية بلاتر عادل الفران والإداريين فادي اللحام ويوسف وريدات.
|263794|