وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الظاهرية وألاي أوش مستعدان للقاء الحسم الاسيوي غدا

نشر بتاريخ: 01/02/2014 ( آخر تحديث: 01/02/2014 الساعة: 19:26 )
بيت لحم - معا- وجدي الجعفري - اكد مدربا الظاهرية الفلسطيني وألاي أوش القيرغستاني استعداد فريقيهما للقاء الغد في اطار منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

ويستضيف الظاهرية فريق وألاي أوش القيرغستاني عند الساعة الرابعة من بعد عصر يوم غد الاحد على استاد دورا الدولي.
|263814|
وقال مدرب فريق ألاي أوش القيرغستاني "كول جيت" في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في فندق "الجراند بارك" في بيت لحم ان فريقه مستعد جيدا للمباراة بالرغم من قصر فترة التحضير للقاء،

وأضاف المدرب ان فريقه خاض معسكرا تدريبيا لم يتجاوز الثلاث اسابيع تحضيرا للقاء الظاهرية الذي لم تتوفر لديهم المعلومات الكافية عنه.

وتابع يقول"الاحوال الجوية في بلادنا ثلجية في هذه الاوقات وهذا يحول من انتظام مباريات الدوري الذي تشارك فيه ثمانية فرق، كذلك تنتشر في بلادنا الملاعب المغطاة بالإنجيل الطبيعي على عكس فلسطين التي تنتشر فيها ملاعب الانجيل الاصطناعي".

ولم يخف تأثر الانجيل الاصطناعي على مستوى الفريق لكنه اكد انه جاء بـ 18 لاعبا وسيبذل الفريق قصارى جهده لنيل الفوز.

وأعرب مدرب الفريق عن استمتاعهم في فلسطين بالرغم من الظروف الصعبة التي واجهوها اثناء سفرهم والحواجز الاسرائيلية التي ستمنعون ان تزول.

ووجه شكره الى القائمين على اتحاد الكرة وفريق الظاهرية على الاستقبال الحار الذي لقوه اثناء حضورهم الى فلسطين.

وأشار الى انهم سينقلون ما شاهدوه في فلسطين الى قيادتهم وشعبهم عبر وسائل الاعلام وسيشجعون الجميع بزيارة فلسطين واللعب فيها.

وعن طريقه لعبه في المباراة، قال: لا اعرف بعد ما هي الطريقة سواء كانت دفاعية او هجومية، لعدم توفر المعلومات الكافية عن الفريق الخصم ولكنني ساستفيد من الـ 20 دقيقة الاولى لجس النبض والتعرف على اللاعبين".
|263810|
من جانبه قال كابتن فريق ألاي أوش القيرغستاني "المارك" انه يشارك لاول مرة مع فريقه في مباراة رسمية خارج بلاده، وهو سعيد جدا بزيارة فلسطين واللعب فيها.

من جانبه قال مدرب فريق الظاهرية حسن حسين ان فترة الاستعداد للمباراة لم تتعدى الاربعة اسابيع استطاع من خلالها زيادة الانسجام بين اللاعبين.

وأضاف انه لم يستطيع ضم لاعبين يستطيعون تغيير الكثير داخل الفريق لكنه مقتنع بالتشكيلة المتواجدة لديه حاليا.
|263812|
واكد ان المهمة ستكون صعبة لان فريق الظاهرية يمثل كل فلسطين وليس فقط بلدة الظاهرية وستكون مشاركة تاريخية بالنسبة له وللاعبين.

وقال ان كل لاعب سيحدد مستقبله من خلال المستوى الذي سيقدمه خلال المباراة.

وقال ان اصعب المباريات تكون عندما لا تتوفر المعلومات الكافية عن الفريق المقابل ، لكنه استدرك قائلا ربما يكون الفريق الخصم تتواجد لديه معلومات اكثر عن الظاهرية خاصة ان الدوري الفلسطيني يبث حاليا وتتناقل مقاطع الفيديو عنه على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

بدوره اكد كابتن فريق الظاهرية " محمد كبها " للقاء بفضل الاستعدادات والتوجيهات التي قدمها لهم مدرب الفريق حسن حسين.

واكد ان الظاهرية سيلعب باسم فلسطين كاملة، وسيبذل اللاعبين كل ما يملكون من قدرات لتحقيق الفوز.
|263816|

|263811|