وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

واد النيص يحافظ على الصدارة و التعادل يحسم لقاء البيرة والإسلامي

نشر بتاريخ: 01/02/2014 ( آخر تحديث: 01/02/2014 الساعة: 15:37 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - حافظ فريق واد النيص على صدارة دوري جوال للمحترفين، بعد فوزه الهام مساء اليوم، على نظيره جبل المكبر بنتيجة هدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، لحساب الأسبوع الثالث عشر من الدوري.

وكان اللاعب جهاد صقر نجم اللقاء بتسجيله هدفي فريقه في الدقيقتين "35" و"64".

وبهذه النتيجة ابتعد واد النيص في الصدارة، بعد أن رفع رصيده إلى 31 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه، فيما تجمد رصيد المكبر عند النقطة 20 في المركز الخامس.

ومباراة آخرى كانت قد سبقت هذا اللقاء على استاد الشهيد فيصل، حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين مؤسسة البيرة ومنافسه إسلامي قلقيلية.

بادر إسلامي قلقيلية بافتتاح النتيجة عن طريق لاعبه محمد مراعبة عند الدقيقة "58"، قبل أن يحرز البيرة هدف التعادل في الدقيقة "64" عن طريق اللاعب ليث خروب، ولم يستغل البيرة فرصة التقدم بالنتيجة عند الدقيقة "78" بعد حصل على ركلة جزاء فشل إسماعيل العمور إيداعها المرمى.

وبهذه النتيجة رفع البيرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر، فيما أصبح رصيد إسلامي قلقيلية 6 نقاط في المركز الأخير.

هذا وقد كان اللقاء قد توقف بعد مرور 7 دقائق على انطلاقته نتيجة إلقاء قوات جيش الإحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيلة للدموع على جوانب الملعب، مما أجبر حكم اللقاء على إيقاف المباراة، لتستأنف بعد ذلك وهو ما أثر على مستوى الفريقين خلال مجرياتها.