وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد وزاري يزور مستشفى رفيديا

نشر بتاريخ: 01/02/2014 ( آخر تحديث: 01/02/2014 الساعة: 23:09 )
نابلس- معا- قام وزير الصحة جواد عواد يرافقه كل من أمين عام مجلس الوزراء فواز عقل ووزير المواصلات نبيل الضميدي ووزير الزراعة وليد عساف ووكيل وزارة الصحة عنان المصري بزيارة تفقدية الى مستشفى رفيديا الحكومي في نابلس.

وكان في الاستقبال محمد ابو غالي مدير عام المستشفيات ومحمد العارف مدير المستشفى وعدد من الكوادر والموظفين في المستشفى.

وقدم الوفد التهاني وتبريك إلى محمد العارف بمناسبة استلام مهمة مديرا للمستشفى متمنين له مزيدا من النجاح والاستمرار في خدمة أبناء هذا الوطن العظيم.

ومن جانبه قدم محمد العارف شرحا مفصلا حول الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفى والبرامج والمشاريع التطويرية فيها وخطة العمل الخاصة بالمستشفى والصعوبات والتحديات التي تواجه العمل.

كما أكد العارف على أننا في وزارة الصحة نسعى الى تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية حيث تم مؤخرا التعاقد مع الطبيب البلغاري المتخصص في جراحة الأعصاب وقامت المستشفى بشراء كافة الأدوات اللازمة له مما يساهم في العمل على تقليل التحويلات إلى خارج مرافق وزارة الصحة.

وبعد ذلك قام الوفد بجولة تفقدية على أقسام المستشفى والاطلاع عن كثب على واقع الخدمات الصحية المقدمة في هذا الصرح الطبي حيث قدم الوفد الشكر إلى الطواقم الطبية العاملة في المستشفى على جهودهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.