وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمال محيسن يزور خيمة الاعتصام والتضامن مع الأسرى المرضى في يطا

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 02:00 )
الخليل - معا- زار الدكتور جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح خيمة الاعتصام والتضامن مع الأسرى المرضى عيسى النواجعة وحسام العاروري ويوسف النواجعة التي أقامها إقليم يطا في مدينة يطا.

ورحب الناطق باسم إقليم يطا محمد البيراوي بالقائد جمال محيسن ومن رافقه وشكر اهتمام قيادة حركة فتح بقضية الأسرى المرضى ومشاركتهم في الاعتصام والتضامن معهم.

وفي كلمته أكد الدكتور جمال محيسن على أن القيادة تعمل بكل جهد لإتمام المرحلة الرابعة من الإفراج عن الأسرى القدامى وأن قضية الأسرى المرضى تلقى اهتمام القيادة التي تعمل على الإفراج عنهم جميعا وأن قضية الأسرى بشكل عام تمثل عنوان الصراع مع الاحتلال وأنه لا اتفاقات دون الإفراج عن كافة الأسرى كما ونقل محيسن تحيات الرئيس أبو مازن لأهل الأسرى والمعتصمين قي خيمة الاعتصام والتضامن.

وألقى أمين سر إقليم يطا كمال مخامرة كلمة رحب بها بجمال محيسن وأكد على أن الحراك الشعبي للتضامن مع الأسرى بشكل عام والأسرى المرضى بشكل خاص يدل على مدى قلق وخوف الجماهير على حياة أبنائهم الأسرى الذين يدفعون حياتهم ضريبة انتمائهم لهذه الأرض وقال إن الأسرى المرضى في ازدياد مستمر نتيجة الإهمال الطبي وهذا يحتاج إلى تضافر كافة الجهود في المطالبة بالإفراج عنهم.

كما وتحدث العديد من المعتصمين الذين ناشدوا القيادة بعدم التهاون في قضية الأسرى.