وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادانات نقابية فلسطينية ودولية لاستشهاد العامل مبارك

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 11:01 )
رام الله- معا - ادانت العديد من الاتحادات النقابية الدولية عملية اغتيال العامل محمد مبارك من مخيم الجلزون، الذي ارتقى على ارض فلسطين قبل عدة ايام بنيران الجيش الاسرائيلي خلال تواجده في مكان عمله بعين سينا بالقرب من رام الله.

وتوجه يوم امس وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين برئاسة الامين العام حيدر ابراهيم الى منزل الشهيد مبارك في مخيم الجلزون والتقى والد وذوي واهالي الشهيد، حيث نقل لهم تعازي الاتحاد العام لعمال فلسطين وتعازي عمال فلسطين في الوطن والشتات لهم باستشهاد محمد مبارك الذي يعتبر شهيدا للقمة العيش.

واكد الامين العام بان هذا الاسلوب الذي تنتهجه حكومة اسرائيل يصب في اطار محاولات ترحيل الفلسطينيين وتشريدهم عن اراضيهم الا ان هذا النهج بات مكشوفا وواضحا للفلسطينين.

وأكد على صمود عمالنا وشعبنا في وجه الاحتلال، كما نقل لهم تعازي عدد من الاتحادات الدولية على راسها الاتحاد العالمي للنقابات (W F T U) في اثينا ممثلا بامينه العام جورج مافريكوس والاتحاد المهني الزراعي في باريس (UIS) واتحادات عمال اليونان وقبرص واسبانيا.

كما نقل لاهالي الشهيد تعازي الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ممثلا بأمينه العام رجب معتوق واعضاء الامانة العامة لعمال العرب وباسم عدد من الاتحادات العربية النقابية الذين عبروا عن استنكارهم لهذا العمل المدان واللااخلاقي.

وشكر ذو الشهيد الوفد على لفتته الوطنية مطالبين بالمزيد من الحماية لعمالنا وابناء شعبنا من خلال المؤسسات والمنظمات الحقوقية والنقابية في العالم.