وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابداع الوسطى: خرجنا 1818 متدربا خلال عام 2013

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 14:32 )
غزة- معا - قالت مؤسسة ابداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالمحافظة الوسطى أنها استطاعت خلال العام المنصرم 2013 من تخريج 1818 متدربا ومتدربه، من خلال تنفيذ العديد من الدورات المختلفة التي تهم قطاع كبير من الشباب بجميع مناطق المحافظة الوسطى.

وأكد محمد الحواجري رئيس مجلس ادارة مؤسسة ابداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالمحافظة الوسطى خلال عرض إحصائيات وإنجازاتعام 2013: أن التقرير السنوي الصادر عن المؤسسة لعام 20013 يمثل انعكاساً لسياسة المؤسسة منذ ثلاث سنوات ماضية والقائمة على الانفتاح على المجتمع، وإشراك جميع الفئات التي تخدمها المؤسسة.

وأشار الحوا جري إلى أن المؤسسة تنفذ العديد من الدورات التدريبية لتطوير قدرات ومهارات الكادر الفلسطيني وتسعى لتنمية الإبداع ونشر الثقافة العلمية في المجتمع، مؤكدا أن هذا العام سيكون مرحلة الإبداع والتميز للشباب الفلسطيني بالمحافظة الوسطى.

وقال: "إن المؤسسة تسعى إلى تفعيل دور الخريجين الذين تدربوا في معهد إعداد القادة ومعهد التنمية البشرية التابعين للمؤسسة من خلال الاستفادة من خبراتهم وتطبيقها في ميدان العمل؛ مبينا أن مؤسسته تسعى تكثيف الجهود في تقديم نتاج أكبر خلال هذا العام.

وبين رئيس مجلس ادارة مؤسسة ابداع أن هناك توجه هذا العام لفتح باب القبول لعدد من البرامج المختلفة والمميزة والتي وضعت ضمن خطة 2014 والتي رفض الافصاح عنها بالمحافظة والتي ستكون مميزة، مؤكدا ان هذا العام سيكون حافل بالعديد من المفاجاءات.