وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يترأس اجتماعا لدراسة الجدوى الاقتصادية لقطاع المياة

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 15:59 )
سلفيت -معا - ترأس محافظ سلفيت عصام ابو بكر ، اليوم ، اجتماعا لعرض النتائج الاولية لمشروع دراسة الجدوى الاقتصادية لقطاع المياه والصرف الصحي لجميع التجمعات السكانية بالمحافظة بحضور وفد من مؤسسة "ادور جرون" الفرنسية ومن سلطة المياه م.نائل تحسين مدير المشروع ومن الفريق الاستشاري في مكتب الهندسة والتخطيط د.رامي عبد الهادي وم. بسام ابو زهرة وم. شرين الشلة ، وعدد من رؤساء واعضاء الهيئات المحلية بالمحافظة .

في بداية اللقاء رحب ابو بكر بالحضور، مثمنا الجهود الحثيثة التي تقوم بها سلطة المياه ومؤسسة "ادور جرون "الفرنسية لتطوير واقع المياه والحفاظ على مصادرها، والاهتمام باحتياجات محافظة سلفيت فيما يتعلق بالمياه ومعالجة مياه الصرف الصحي، مؤكدا اهمية التعاون المشترك بين الجانبين لما فيه مصلحة المواطنين.

وشدد ابو بكر على ضرورة التعاون الكامل مع الفريق الاستشاري لتزويده بالمعلومات المتوفرة عن التجمعات السكانية بالمحافظة للخروج بدراسة متكاملة وواضحة .

بدوره قدم كل من م. بسام ابو زهره وم. نائل تحسين شرحا حول النتائج الاولية التي خرجت بعد تحليل لعدد من البيانات التي تم الحصول عليها من عدد من المؤسسات والهيئات المحلية.