وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الخيرية النسائية في سلفيت تنتخب هيئتها الادارية

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 17:23 )
سلفيت -معا - عقدت امس الجمعية الخيرية النسائية في سلفيت اجتماعها الدوري لاعضاء الهيئة العامة للجمعية في قاعة الجمعية في مدينة سلفيت بحضور عدد كبير من اعضاء الجمعية وحضور حبيب حبوب وسمر المصري ممثلين عن الشؤون الاجتماعية واعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامه.

ورحبت في بداية الاجتماع رئيسة الجمعية صفية شاهين بالحضور وتحدثت عن مسيرة الجمعية وهيكليتها منوهة الى ان الجمعية تتمتع بصفة اعتبارية مستقلة وتشكل احدى المؤسسات الغير حكومية وتعمل على مستوى المحافظة وتنطلق في عملها من مسؤوليتها الوطنية تجاه المجتمع المحلي وتجاه الافراد الذين يعانون ظروفا صعبة وتعمل على تحسين الاثار الاجتماعية والاقتصادية للاعضاء المستفيدين لدعم مسيرة وصمود هذه المؤسسة لتصبح مؤسسة رائده على مستوى الوطن.

واستعرضت شاهين مشاريع الجمعية وخططها المستقبلية ورؤية الجمعية الى ايجاد الفرص المناسبة لتطوير القدرات الحالية للاعضاء بمستويات عالية ومتطورة محليا ودوليا. كما استعرضت رئيسة الجمعية وامينة الصندوق التقريرين الاداري والمالي واستمعتا الى ملاحظات الاعضاء واجابتا على اسئلتهم المختلفة والتي انصبت في مجملها بتطوير وتنمية الجمعيه. وقد ترشح لا انتخابات الهيئة الادارية للجمعية احد عشرى عضو من اعضاء الهيئة العامة وفازوا بالتزكية وهم :
1- صفية شاهين رئيسة الجمعية 2- الحاجه حفصة زهد نائبة الرئيسة
3- سوزي عودي عواد امينة السر 4- تمام زبيدية امينة الصنودوق
5- علا الرمحي
6- عزيزه حسنين زهد
7- سناء صبري الزير
8- حليمة نجيب ابو شمة
9- بيان فتحي العالم
10- مريم طه حمد
11- ايلي جميل الزير