وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس محمود عباس يستقبل البطل معتصم أبو كرش لاعب نادي السلام

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 19:51 )
غزة – معا - نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة :في لفتة كريمة من الرئيس محمود عباس ، استقبل البطل معتصم أبو كرش لاعب نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة في مقر المقاطعة وقام بتكريمه في احتفال للبطل بعد عودته من جنوب جنوب أفريقيا .

حيث استطاع البطل معتصم أبو كرش لاعب نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة من صعود قمة جبل كلمنجارو في جنوب أفريقيا البالغ ارتفاعه 5900 متر رافعا علم فلسطين ليرفرف في سماء أفريقيا .

وكان البطل معتصم أبو كرش قد غادر قطاع غزة للمشاركة في بطولة صعود الجبل في بطولة تعد الأولى من نوعها لذوي الإعاقة على مستوى فلسطين .
وكان البطل أبو كرش قد رفع علم فلسطين مجهشا بالبكاء ومؤكداً أن الشباب الفلسطيني قادر على المشاركة مثبتاً للعالم أجمع أننا شعب يحب الحياة .
وقام السيد الرئيس محمود عباس بتكريم البطل بدرع ومكافئة مالية وجهاز لاب توب في إشارة منه للانجاز الذي قام به البطل أبو كرش .

فيما شكر أبو كرش الرئيس محمود عباس على لفتته الطيبة وتقديره لرياضة ذوي الإعاقة طالباً منه أن يعطي مزيد من الاهتمام لرياضة ذوي الإعاقة .
وأكد أبو كرش أنه في غاية السعادة بهذا التكريم من السيد الرئيس وأنه فخور بهذه المشاركة التي أتاحها له نادي السلام لذوي الإعاقة ليشارك أطفال العالم قضية فلسطين .

وأكد أبو كرش أنه لاقى اهتماماً كبيراً من منظمي البطولة كونه أول فلسطيني يشارك في هذه البطولة ووجد منهم الحب والتشجيع على الاستمرار .
وأكد محمد العربي رئيس نادي السلام لذوي الإعاقة أن البطل معتصم أبو كرش البالغ من العمر 16 عاما قد تم إعداد برنامج تدريبي مكثف له قبل سفره ليتسنى له المشاركة على الرغم من حداثة مشاركة فلسطين في مثل هذه البطولة .

ونوه العربي إلى أن البطل أبو كرش لديه البنية القوية والعزيمة والإصرار التي أهلته للمشاركة في صعود الجبل .
وشكر العربي الرئيس محمود عباس على حفاوة استقباله للاعب نادي السلام البطل معتصم أبو كرش داعياً إياه إلى لم الشمل الفلسطيني بالمصالحة الوطنية .

وأشار العربي إلى أن نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة وذوي اللاعب أبو كرش سيقومون باستقباله على معبر بيت حانون اليوم الأحد بصحبة زملاؤه من اللاعبين المتشوقين لاستقباله واحتضانه .