وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شقيب السلام: مصرع فتى بـ"ديسك" أثناء عمله في قطع حديد

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 03/02/2014 الساعة: 16:14 )
شقيب السلام: مصرع فتى بـ"ديسك" أثناء عمله في قطع حديد
بئر السبع - معا - تحقق شرطة "البلدات-العياروت" الإسرائيلية في ظروف مصرع فتى (16 عاما)، من منطقة شقيب السلام، كان تم نقله بعد ظهر اليوم الأحد إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، بعد اصابته بديسك لقطع الحديد في عنقه، وهو في حالة خطيرة جدا، وهناك أعلن الأطباء عن وفاته.

وعلم مراسل "معا" في النقب، أنّ المعلومات الأولية المتوفرة حول ظروف الإصابة، هي أن الفتى أصيب أثناء عمله في قطع الحديد بواسطة "ديسك" حيث لأسباب لم تتضح بعد أصابته الآلة الخطرة في عنقه ما أدى إلى المأساة.

وكان الفتى أصيب بجراح خطيرة جدا في عنقه، حيث تمّ نقله بواسطة سيارة محلية إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، وهناك فارق الحياة.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إنّه "في الساعة الأخيرة من عصر اليوم الأحد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، وصل للعلاج في مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع، بصوره مستقلة، فتى البالغ من العمر حوالي 16 عاما من سكان إحدى التجمعات البدوية في النقب، المجاوره لبلدة شقيب السلام، وهو يعاني من جروح حادة في منطقة العنق، توفي على أثرها بالمستشفى".

وذكرت الناطقة بلسان الشرطة أنّ قوات من شرطة النقب باشرت في أعمال البحث والفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف وحيثيات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد.