وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" المدهون " يكرم أبطال نادي السلام ويخصص مقراً للجنة البارالمبية

نشر بتاريخ: 02/02/2014 ( آخر تحديث: 02/02/2014 الساعة: 21:11 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة : قدم الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة التهاني لنادي السلام لذوي الاحتياجات الخاصة , بمناسبة الاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيسه , وتكريم أبطال النادي المتوجين بالبطولات المحلية والدولية , في الحفل الذي أقامه النادي بجمعية الشبان المسيحية بمدينة غزة , بحضور أحمد محيسن مدير عام الوزارة , و عبد السلام هنية عضو اللجنة الأولومبية ,و محمد العربي رئيس نادي السلام , وفؤاد أبو غليون عن اللجنة البارالمبية , ولفيف من الشخصيات الرياضية .

وتحدث المدهون عن الدور الكبير لنادي السلام في خدمة شريحة مهمة من أبناء شعبنا , متمنياً لهم التوفيق والاستمرار في حالة الإبداع التي يمر بها النادي .

ودعا المدهون النادي للمحافظة على الانتصارات والبقاء في القمة , وزيادة عدد الألعاب بالنادي , من أجل تكوين جيل رياضي من ذوي الاحتياجات الخاصة , قادر على تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية .

وأشاد المدهون بالدور الكبير للجنة البارالمبية والتي تواصل الليل بالنهار للارتقاء برياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إقامة البطولات بشكل دائمٍ ومستمر .

ووعد المدهون اللجنة البارالمبية بتقديم الدعم المادي والمعنوي لها , وتخصيص مقر للجنة في إستاد فلسطين الدولي , والذي سيتم وضع حجر الأساس للبدء في تنفيذه في الأيام القليلة القادمة .