وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن الخيرية توزع 7 كراس كهربائية على ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 03/02/2014 ( آخر تحديث: 03/02/2014 الساعة: 10:08 )
نابلس- معا - قامت جمعية التضامن الخيرية وبالتعاون مع الاتحاد العام للأشخاص ذوي الإعاقة، بتوزيع كراس كهربائية لذوي الحاجات الخاصة وذلك بحضور رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول وأعضاء الهيئة الأستاذ عرسان النجار، والأستاذ سعيد هندية، وسليم الأشقر مدير الأوقاف في نابلس وسعاد الحجاوي وخالد حميض وأمين سر اتحاد المعاقين معاوية منى، وعدد من المتبرعين.

وبلغ عدد الكراسي الكهربائية التي تم توزيعها 7 تم توزيعها ضمن معايير محددة وضعتها لجنة تقييم متخصصة من الخبراء والفنيين في مجال ذوي الإعاقة مركزين على الطلبة في المدارس والجامعات وأرباب الأسر من العاملين لتسهيل عملية التنقل من مكان لأخر.

وأثنى مقبول على دورهم في تحديد أولويات المحتاجين لهذه الكراسي الكهربائية كما أن الشكر موصول للمتبرعين من داخل فلسطين وخارجها لدعمهم الكبير ووقوفهم بجانب ذوي الحاجات الخاصة.

وشدد على أن ما تقوم به الجمعية ليس هو ألا بمثابة مساعدة للأشخاص ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن الجمعية تسعى جاهدةً لتمكين الأشخاص المحرومين والمهمشين في المجتمع والعمل على تخفيف من معاناتهم والعمل على تفعيل دور هذه الفئة في المجتمع والتشبيك مع كافة الأطراف المعنية من وزارات ومؤسسات.

وقدم مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية الشكر لفاعلي الخير الذين يلعبون دوراً كبيرا في سبيل نجاح مشروع الكراسي، داعيا للاستمرار في مساعدة فئة الاحتياجات الخاصة الذين هم بأمس الحاجة للمساعدة.