وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الاسلامي العربي يرعى احتفال تكريم الموظفين في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 03/02/2014 ( آخر تحديث: 04/02/2014 الساعة: 12:02 )
نابلس- معا - قدم البنك الاسلامي العربي رعايته لفعاليات حفل التكريم الذي أقامته نقابة العاملين لموظفي الجامعة من الاكاديميين والاداريين، وبحضور وفد البنك الاسلامي العربي الذي يرأسه المدير العام سامي صعيدي، ومدير تنمية المطلوبات والفروع بلال ابو راضي، ومدير دائرة تنمية اعمال الافراد محمد سرور ومدير فرع نابلس نظام الزامل، ومدير دائرة التخطيط والدراسات احمد سرطاوي، وبحضور اكثر من (420) من موظفي الجامعة وضيوف الشرف.

وقام نائب رئيس الجامعة د. محمد حنون بتقديم جزيل الشكر لادارة البنك الاسلامي العربي على دعمه المتواصل للجامعة، واثنى على الدور المميز للبنك بدعم نشاطات الطلاب والجامعة والمجتمع الفلسطيني بشكل عام.

وتحدث صعيدي في كلمته عن العلاقة المميزة التي تجمع البنك والجامعة منذ زمن، والتعاون المتواصل، بالاضافة الى رعاية بعض الفعاليات والمؤتمرات التي تنفذها الجامعة، وأن هذه الرعاية تأتي لضرورة المساهمة الفعالة في دعم المسيرة التعليمية، من خلال دعم وتعزيز النشاطات الثقافية والتربوية والتعليمية.

وقدم سرور عرضا تفصيليا عن برامج التمويل والتي قدم من خلالها عرضا خاصا بموظفي الجامعة للاستفادة منها بشكل منافس، كما قدم نظام الزامل عرضا لبرامج التوفير والتي تقدم جوائز على مدار العام.

وفي نهاية الاحتفال تسلم صعيدي درعا تقديريا مقدم من ادارة الجامعة على جهود البنك والدعم المتواصل سواء للطلبة او للجامعة.