وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبناء الأسير محمد زيدان.. "مسروجي" تتبنى 3 توائم لمدة عام

نشر بتاريخ: 03/02/2014 ( آخر تحديث: 04/02/2014 الساعة: 09:38 )
نابلس - معا - استكمالا لرسالتها السامية و تعزيزاً للدور المجتمعي الذي تضطلع به شركة "مسروجي"، نظمت الشركة زيارة للمستشفى العربي التخصصي في نابلس، وقدمت عددا من الهدايا للمواليد الجدد إضافة إلى تبنيها 3 توائم وهم ابناء الاسير محمد حسين زيدان من مخيم جنين حيث ستقدم لهم كل ما يحتاجونه من منتجات "المسروجي بيبي" لمدة عام كامل.

وقال مدير التسويق والمبيعات في شركة المسروجي عبد الله مهنا " هذه رسالتنا السامية وسنستمر بتقديمها وانه لشرف عظيم ان تتبنى شركتنا 3 توائم والدهم اسير وهذه هي رسالتنا الوطنية تجاه ابناء شعبنا".

واضاف مهنا "ان مشروع المسروجي بيبي سيساعد كل من يحتاج اليه وسيكون في معظم المدن الفلسطينية ".

من جانبه قال مدير المستشفى العربي الدكتور سمير الخياط " نقدم شكرنا للمسروجي على هذه المبادرة اللطيفة وخاصة انها استهدفت اليوم فئة خاصة من ابناء الشعب الفلسطيني والتي دائما ما تحتاج للرعاية والاهتمام وهي فئة ابناء الاسرى". |264094|

من جهتها عبرت عائلة التوائم الثلاثة الذي تبنتهم "المسروجي" عن شكرها وامتنانها لشركة المسروجي متمنية لهم التوفيق في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني.

يذكر ان التوائم الثلاثة هم احمد، وجمال، واسلام، وقد تم تسميتهم بهذه الاسماء رغبة لوالدهم الاسير، وحمل الاول اسم احمد نسبة لعمه الشهيد احمد ابو البهاء، والثاني اسلام تيمنا بشهيد مخيم جنين اسلام الطوباسي، والثالث جمال نسبة لجده الاسير المحرر جمال الزبيدي.