وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي بجامعة الأقصى يجدد التفافه حول قيادته الشرعية

نشر بتاريخ: 04/02/2014 ( آخر تحديث: 04/02/2014 الساعة: 09:58 )
غزة -معا - جدد المكتب الحركي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بجامعة الأقصى في قطاع غزة اليوم التفافه حول قيادته الشرعية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس "أبو مازن".

وقال المكتب الحركي في بيان صحفي وزعه على وسائل الإعلام المحلية بمناسبة إقرار الكادر وتطبيقه على العاملين في الجامعات والكليات الحكومية اعتبارا من 1-1-2014 أن هذا الاستحقاق الذي مضى علي استحقاقه ما يزيد عن عشرين عاما هاهو اليوم يتحقق بفضل قيادتنا الحكيمة ممثلة بفخامة الرئيس القائد محمود عباس أبو مازن الذي يثبت للجميع أنه راعي و مسؤول عن رعيته.

وتقدم المكتب كذلك بالشكر الى رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله ووزير التربية والتعليم العالي الدكتور علي زيدان أبو زهري والوزير شكرى بشارة وزير المالية و رئيس مجلس أمناء جامعة الأقصى د. كمال الشرافي و د. جولتان حجازي أستاذ علم النفس المشارك بجامعة الأقصى مساعد وزير التربية والتعليم للمحافظات الجنوبية لجهودهم الحثيثة في متابعة تطبيق الكادر للجامعات و الكليات الحكومية.

وقال البيان : " ان اخوانكم في المكتب الحركي بالجامعة سطروا اروع الامثلة في العطاء وواصلوا عملهم سعيا لاحقاق الحقوق رغم العقبات الجغرافية و السياسية التي واجهتهم بتواصلهم مع صناع القرار في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية واعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح في الساحة الفلسطينية اضافة الى عملهم الدؤوب لإيصال صوت العاملين في جامعة الاقصى لممثلي الشعب الفلسطيني في كتلى فتح البرلمانية مما شكل جسرا للوصول بحقوق زملائنا لبر الامان" .

وتقدم المكتب الحركي بأحر التهاني والتبريكات للعاملين في جامعة الأقصى علي إقرار هذا الاستحقاق مؤكدين "إننا علي العهد لتحقيق كافة المطالب العادلة لجميع زملائنا الإداريين وموظفي العقود في ظل وجود قيادة حكيمة تدعم العلم والتعليم ممثلة بفخامة الرئيس محمود عباس الأب الروحي والشرعي للشعب الفلسطيني" .