وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النقل والمواصلات تجري قرعة لإختيار "محطة فحص" في أبو ديس

نشر بتاريخ: 04/02/2014 ( آخر تحديث: 04/02/2014 الساعة: 11:46 )
القدس - معا - أجرت وزارة النقل والمواصلات الاثنين في مقر الوزارة قرعة على طلبات المتقدمين للحصول على رخصة محطة فحص (دينمومتر) في ابو ديس / محافظة القدس.

وقد جرت القرعة بإشراف ومشاركة وكيل الوزارة د.على شعث وحضور رئيس لجنة المتابعة والاشراف على القرعة انور عبد الجابر وأعضاء اللجنة احمد جلامنه ومأمون العطاري وكل من ورافت الظاهر مدير عام العلاقات العامة والاعلام وسامي نصار مدير عام مديرية ابوديس وايمن شقير مدير دائرة العلاقات العامة، اضافة الى حضور وبصفة مراقب ابراهيم خليل ابراهيم نقيب أصحاب الدينمومترات ورمزي نعيم علاونه ممثلاً عن ديوان الرقابة الادارية والمالية وعدد من اصحاب الطلبات المتقدمين.

وفي مستهل اللقاء تقدم وكيل الوزارة د.علي شعث بالشكر والامتنان للجنة المتابعة والاشراف على القرعة معرباً عن تقديره للجهود الحثيثه المبذولة من قبلهم لانجاح كافة العمليات المتعلقة بإجراء القرعة، موضحاً الى ان اقامة محطة فحص ( دينمومتر) في ابو ديس / محافظة القدس يأتي تلبية لاحتياجات المنطقة وفي إطار اهتمام الوزارة بتعزير مكانتها وللدفع من عجلة التنمية والعطاء واستكمالاً لمتطلبات العمل اللامركزي لتقديم افضل صور الخدمة للمواطنين بكل سهولة ويسر.

وأضاف د.شعث ان الوزاره ارتأت اجراء القرعة بشكل علني وامام الجميع وحضور جهات مراقبة لعملية القرعة في إطار تطبيق وترسيخ مبدأ الشفافية والنزاهة.

وقبيل اجراء القرعة تم تسمية وامام الجميع أسماء المتقدمين بطلب الحصول على رخصة محطة فحص والمستوفية للشروط وعددها 7 طلبات وإستبعاد عدد 3 طلبات لعدم استيفائها للشروط المعلن عنها من قبل الوزارة.

وبعد الانتهاء من عملية إجراء القرعة تم الاعلان عن اسم الطلب الفائز بالقرعه وهو محمد جميل محمد عواد كإختيار أساسي، ويأتي في الاحتياط وبالترتيب:
• أنَّا فيصسلاف سرور إحتياط اول
• ناصر محمد حسن سرور إحتياط ثاني
• مصطفي عطا مصطفى بواقنه إحتياط ثالث
• أمين محمد حسن سرور إحتياط رابع
• محمود محمد حسين سرور إحتياط خامس
• وائل علي احمد عياد إحتياط سادس

وعلى ضوء ذلك، على الفائز مراجعة الوزارة لدى سلطة لترخيص خلال فترة شهر لتقديم كافة البيانات والمستندات الواردة في دليل الاجراءات المعتمدة، ويتم منحه فرصة ستة أشهر لتجهيز المباني والاجهزة المطلوبة وطاقم العمل لتشغيل الدينمومتر وترخيصه اصولاً.

وفي حال تخلف الفائز بالقرعة القيام بالمراجعة وتقديم كل المتطلبات اللازمة خلال الفترات الممنوحة يتم اللجوء الى اختيار الاول في الاحتياط.