وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة واسعة :انطلاق سباق الدراجات الهوائية الجمعة 7/2 في غزة

نشر بتاريخ: 04/02/2014 ( آخر تحديث: 04/02/2014 الساعة: 20:36 )
غزة - معا - كتب أسامة فلفل : عشاق سباق الدراجات الهوائية يترقبون ولأول مرة بمحافظات الجنوب انطلاق النسخة الأولى من السباق الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني للسيارات والدراجات النارية والهوائية برعاية شركة كحيل للدراجات الهوائية، ومن المتوقع مشاركة أكثر من " 40 " دراج يمثلون مختلف أندية وجمعيات ومراكز القطاع الرياضية.

وقد أكد غطاس حاكورة نائب رئيس الاتحاد أن انطلاقة السباق ستكون يوم الجمعة الموافق 7/2/2014م الساعة الثامنة صباحا من أمام البوابة الغربية لجامعة الأقصى مرورا بمنطقه تل السلطان على شاطئ بحر غزة وينتهى السباق حيث نقطة الانطلاق.

وأشار حاكورة إلى أن كافة الاستعدادات والتحضيرات استكملت وتم تشكيل اللجان الفاعلة من ذوي الكفاءة والخبرة لضمان تحقيق النجاح.

وأوضح أهمية هذا السباق كونه يمثل حدث غير مسبوق وسيكون مليء بالتحدي ومن السباقات النوعية بالمنطقة التي سوف تستقطب المشاركين والدارجين في المستقبل.

وحول إجراءات السلامة التي اتخذتها اللجنة الفنية والاتحاد على مسار الطريق أشار إلى أن الترتيبات الجيدة والآمنة لمسارات السباق سوف تسهم بشكل كبير في عدم وقوع أي من الحوادث ، وأكد على اتخاذ كافة الاحتياطات بالتنسيق مع وزارة الصحة والشرطة لتأمين السباق.

ومن جهته أكد كارم العطار مدير عام السباق أن مسافة السباق "30 كم" والمشاركين بالسباق ثلاث فئات " ناشئين – شباب – كبار " وفي ذات السياق أشار زياد العسلي مدير اللجنة الفنية والحكام إلى أن كافة الأمور تسير في الاتجاه الصحيح وهذا يعزز الثقة في تحقيق النجاح.

تجدر الإشارة إلى أن ماهر كحيل مدير الشركة الراعية وعصمت كحيل المدير التنفيذي عبروا عن سعادتهم لانطلاق مثل هذا السباق وأبديا استعدادهم لرعاية النسخة الثانية في حال نجاح النسخة الأولى واعتبروا أن هذه الراعية تدخل في إطار دعم هذا اللون من رياضة التحدي والمغامرة ولفت الأنظار لحالة النهضة الرياضية التي تعيشها فلسطين رغم الميعقات والتحديات والحصار .