وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي السلام يستقبل البطل ابو كرش

نشر بتاريخ: 04/02/2014 ( آخر تحديث: 04/02/2014 الساعة: 20:46 )
غزة – معا - نادي السلام للمعاقين : استقبلت إدارة ولاعبو نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة البطل معتصم أبو كرش على معبر بيت حانون بعد عودته من جنوب أفريقيا حيث شارك في بطولة تسلق جبل كلمنجارو البالغ ارتفاعه 5900 متر.

ويأتي هذا الاستقبال في إطار مشاركة البطل معتصم أبو كرش لاعب نادي السلام بفوزه بالمركز الأول ورفعه علم فلسطين على قمة جبل كلمنجارو .
واستطاع اللاعب أبو كرش وهو من ذوي الإعاقة والبالغ من العمر 16 عاماً الوصول إلى قمة الجبل في 5 أيام صعوداً وثلاثة أيام نزولاً متفوقاً على جميع المتنافسين .

ولاقى فوز معتصم أبو كرش لاعب نادي السلام فرحة بين أوساط أبناء الشعب الفلسطيني وبالذات الأشخاص ذوي الإعاقة اللذين شاركوا في استقباله مؤكدين أن الأشخاص ذوي الإعاقة لا زالوا قادرين على المنافسة ورفع علم فلسطين في المحافل الدولية .
وعلى المستوى الرسمي استقبل الرئيس محمود عباس البطل معتصم أبو كرش في رام الله بالأمس وقام بتكريمه تكريماً رسمياً ومنحه مكافئة مالية تقديراً لجهده ورفعه علم فلسطين في جنوب أفريقيا .

وعلى مستوى الحكومة في قطاع غزة فسيتم اليوم تكريمه من قبل وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون في مقر وزارة الثقافة وبحضور نادي السلام لذوي الإعاقة واللجنة البارالمبية الفلسطينية وأندية ذوي الإعاقة واللاعبين من ذوي الإعاقة.
وأكد محمد العربي رئيس نادي السلام لذوي الإعاقة بأن البطل معتصم أبو كرش له مستقبل باهر في رياضة ذوي الإعاقة حيث أنه يتمتع ببنية جسدية قوية وصغر عمره ما سيؤهله لخوض المنافسات الدولية قريباً .

كما وصرح العربي بأن البطل أبو كرش قد شارك في بطولة ألعاب القوى الأخيرة وحاز فيها على ذهبية رمي الرمح على أقرانه ، كما وشارك في بطولة السباحة وحاز فيها على فضية 50 متر .