وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه ويحاضرعن التميز والابداع وبنا

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 10:31 )
نابلس -معا - التقى محفوظ عرباسي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطالبات مدرسة ياسر عرفات وتحدث عن اهمية التميز والابداع والتفوق لدى الطلبة من خلال الاجتهاد والمواظبة ومتابعة الدروس يوميا وتنظيم الوقت وتخصيصه لماهو مفيد والتوسع في الاضطلاع والثقافة .

وكان تيسير دغلس من مفوضية الامن الوطني قد التقى بمنتسبي النقليات في الامن الوطن وتحدث عن بناء العلاقات الايجابية وتطويرها لما هو مفيد للفرد والجماعة، واشار الى ان بناء العلاقات تشمل العلاقات الداخلية على مستوى المؤسسة الامنية وكذلك العلاقة مع المواطنين والاهالي ومؤسسات المجتمع المدني .

من جهته تحدث ماجد مشعطي لمنتسبي مركز التأهيل المجتمعي عن التوعية الامنية وكيفية بناء شخصية متمكنة من ناحية الامن ولديها حس امني عالي وقدرة على تمييز الظواهر السلبية والمساعدة في كشف الجرائم .

وحاضر مصطفى حنني لمنتسبي الدفاع المدني في نابلس، وتحدث عن الانضباط وتعريفه ومفهومه واهميته في الحياة العسكرية وفي صقل الشخصية لتصبح اكثر التزاما وانضباطا ، وتطرق الى التعامل الجيد مع المواطنين والحفاظ على كرامتهم .

بدوره التقى مهند أبو غريب بضباط وافراد مركز شرطة عقربا، وتحدث عن الاستقبال الجيد للمواطنين والترحاب بهم ومساعدتهم وتحسس مشاكلهم وهمومهم ومشاركتهم في المناسبات الخاصة والعامة .

وكان حمزة ذياب قد التقى بمنتسبي الامن الوطني، وتحدث عن دور المحاكم العسكرية في تحقيق العدالة وتطبيق القانون وارساء السلم الاهلي .

والتقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بضباط وافراد الامن الوطني ، والقى درساً دينياً بعنوان المسلم قول وعمل، واشار الى ان المسلم الحقيقي يقرن اقواله بالعمل الجيد الذي يرضي الله سبحانه وتعالى ويساهم في خدمة الوطن والمجتمع.