وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية- المحافظ يلتقى وفدا من مؤسسة انجاز

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 14:48 )
قلقيلية- معا - أكد محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة على أهمية المبادرات الشبابية الهادفة للنهوض بالواقع الاقتصادي لمحافظة قلقيلية، جاء ذلك خلال لقائه وفداً من مؤسسة انجاز، ضم: سامر بدير ود. عميد شريم، ومحمد شريم، وذلك لمناقشة مشاريع مؤسسة انجاز، من خلال مجموعة طالبات وهما، برنامج الشركة الطلابية "مدرسة العمرية " ودورة كيف أكون قياديا "مدرسة الشيماء".

ورحب المحافظ بالوفد وأشاد بالجهود التي تقوم بها مؤسسة انجاز من اجل تمكين الطلبة، وتنمية قدراتهم، ليكونوا قادرين على مواجهة الصعاب، وتنمية القدرات الشبابية.

وأكد أن محافظة قلقيلية تتعرض الى هجمات استيطانية مما أدى ذلك الى تراجع الاقتصاد المحلي، وارتفاع نسبة البطالة، مطالباً بتوحيد الجهود لدى كافة المؤسسات والافراد، لوضع خطة تنموية تهدف الى تعزيز صمود المواطنين وتمكينهم اقتصادياً.
|264346|
من جانبه عرف سامر بدير بمؤسة انجاز، وأكد على أهمية التواصل مع المحافظة، لدعم المشاريع التي ترعها المؤسسة، مؤكداً على أن الطاقات الشبابية يجب الاهتمام بها لتكون مؤهلة، قادره على تقديم أفضل الخدمات لمجتمعها.
|264347|
بدورهن عرفت الطالبات بمشروع خطوات شبابية الذي تنفذه بنات العمرية، ويهدف إلى إبراز المعالم التاريخية والاقتصادية والزراعية لمحافظة قلقيلية، من خلال طباعة البوم مصور عن الموضوع، وتيسير رحلات الى الريف، ومشروع اخلاء الارصفه الذي تنفذه بنات الشيماء الثانوية.