وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة نابلس يزور جامعة النجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 18:45 )
نابلس - معا - زار العقيد ركن محمد حمودة، قائد منطقة نابلس يرافقه وفد من ضباط وضباط صف قيادة جهاز الامن الوطني يوم الاربعاء جامعة النجاح الوطنية، والتقى الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة.

ورحب د.النتشة بالوفد الضيف وشكرهم على زيارة الجامعة ومثمنا الدور الكبير الذي يقوم بها جهاز الأمن الوطني وجميع الأجهزة الأمنية في خدمة الشعب الفلسطيني وتوفير الأمن والأمان للمواطنين.

وقدم د.النتشة للضيف لمحة عن الجامعة من حيث نشأتها وتطور الكليات والبرامج الأكاديمية التي تطرحها لطلبتها والتوزيع الجغرافي للجامعة وأعداد الطلبة، كما بين الدكتور النتشة للوفد أن جامعة النجاح الوطنية رغم الظروف الصعبة المحيطة إلا أنها حققت تقدما كبيرا على مستوى الوطن العربي في الحصول على افضل التقييمات على صعيد التعليم العالي بين الجامعات العربية.

وتحدث الدكتور النتشة عن الأزمة المالية التي تمر بها الجامعة كبقية الجامعات الفلسطينية، واشار الا ان الجامعة لديها العديد من المشاريع الاستثمارية التي تساعد في النهوض والتقدم لجميع مرافق الجامعة. وتطرق الى اهمية التعليم العالي للشعب الفلسطيني.

أما العقيد ركن محمد حمودة فقد عبر عن سعادته لزيارة الجامعة والالتقاء بالدكتور النتشة، وبارك للجامعة تفوقها وتقدمها على الصعيد المحلي والعالمي، مشيرا الى ان سمعة الجامعة وصلت الى كل العالم وهذا بفضل قيادتها وجهود العاملين والطلبة والقائمين عليها.

ورحب العقيد حمودة التعاون مع الجامعة في العديد من المجالات التي من الممكن الاستفادة منها على صعيد جهاز الأمن الوطني.

وتحدث العقيد حمودة عن أهمية الامن والأمان للمواطن الفلسطيني واشار الى الجهود التي تبذلها الأجهزة الامنية للحفاظ على امن الوطن والمواطن.

وحضر اللقاء الدكتور علي حبايب، مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ موسى أبو دية، عميد شؤون الطلبة في الجامعة، وخالد مفلح، القائم باعمال مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة.