وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جعرور: نادي الشجاعية مؤسسة اهلية.. وليس مقرات حكومية قابلة للقسمة

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 18:07 )
غزة- معا - عاهد فراونة :

قال محمد جعرور عضو مجلس ادارة نادي اتحاد الشجاعية السابق ان النادي اعتاد ان يكون لاعبيه من ابناء الحي الذي يضم اكثر من 130 الف نسمة، وان يعتمد على فرق الناشئين الكفيلة بأن تخرج كل موسم العديد من اللاعبين المميزين.

واضاف جعرور انه من غير المعقول ان يكون حي الشجاعية اكبر احياء مدينة غزة من حيث عدد السكان غير قادر على ضخ لاعبين مميزين للنادي، مما يضطره الى شراء لاعبين من خارج الحي وهذا ما يكلفه مصاريف طائلة وعجز مالي متفاقم.

وأشار جعرور انه كان من اكثر الداعمين لفكرة التوافق الرياضي لكي يعاد فتح النادي، وتعود الحياة الى فرقه الرياضية وحتى لا نخسر المزيد من الوقت بعد اغلاقه لعدة سنوات بعد الانقسام، لذا كان يجب القيام بخطوة جريئة رغم القناعة بأن الفكرة ما زالت غير ناضجة في اوساط فتح وحماس، ولولا هذه الخطوة لكان وضع النادي اسوأ مما عليه الان.

وتابع جعرور: "اقولها الان وبصوت عال لا بد ان نضع ايدينا على الجرح الحقيقي، لا بد ان نضع العلاج المناسب وان نضع نصب اعيننا مصلحة النادي بعيدا عن الحزبية والفئوية، لان الشجاعية اكبر من التجاذبات السياسية".

وأردف: "اقولها بصدق، شكرا لمن اعطى النادي، شكرا لمن عمل بالتوافق، شكرا لمن عمّر وابدع، ولكن آن الاوان لان نبعد النادي عن التجاذبات السياسية وألا تكون مجالس ادارته مقتصرة على فتح وحماس، آن الاوان لكي تتسع المؤسسة لكل الغيورين والمعطائين من ابناء الحي ومما يجد بنفسه الكفاءة قولا وعملا".

وطالب جعرور بأن يكون لنادي اتحاد الشجاعية جمعية عمومية واعية تكون على قدر المسئولية مكونة من اللاعبين القدامى والاكاديميين والجماهير المحبة ورجال الاعمال الداعمين للنادي ليكون للجمعية العمومية كلمة بعيدا عن التجييش والحزبية، وأن تعقد انتخابات النادي بشكل دوري وديمقراطي ليعود نادي اتحاد الشجاعية لمجده وتفرح جماهيره العريضة بحصد البطولات .