وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الوداد تستقبل وفدا من "مركز الهِمم الشبابية" للجرحى وذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 06/02/2014 ( آخر تحديث: 06/02/2014 الساعة: 11:01 )
غزة- معا - استقبلت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي وفدا من مركز الهِمم الشبابية "المركز الشبابي الأول للجرحى وذوي الإعاقة"، لبحث سُبل التعاون فيما بينهما وآليات العمل للنهوض بواقع الشباب الفلسطيني ذوي الإعاقة من خلال الدفاع عن حقوقهم وتعزيز مبادئ المجتمع الفلسطيني الوحدوي القائم على اساس الشمولية للجميع، وتنفيذ أنشطة شبابية مشتركة، ووضع خطط استراتيجية مستقبلية لتوطيد العلاقات القائمة.

حيث تكون الوفد من أ. "ظريف الغرة" رئيس مجلس إدارة مركز الهِمم، وأ. "صابر شملّخ" عضو مجلس الإدارة.

وكان في استقبال الوفد أ. أحمد صيدم، القائم بأعمال المدير التنفيذي لجمعية الوداد للتأهيل المجتمعي.

رحّب أ. "أحمد صيدم" بالضيوف وتحدث عن دور جمعية الوداد والخدمات التي تقدمها وخاصة على صعيد الشباب ومنهم الأشخاص ذوي الإعاقة، وسعيها المتواصل في العمل على زيادة الوعي لديهم وتأهيلهم للوصول بهم إلى مجتمع تسوده مبادئ المحبة وتقبل الجميع، وأكد على ضرورة توحيد الجهود واستثمار الموارد والطاقات الابداعية الشبابية بهدف تقديم خدمات نوعية وخطط مستقبلية مشتركة من أجل الرقى بمجتمعنا.

وبدوره تحدث أ. "ظريف الغرة" عن دور المركز في دعم الشباب وخاصة الجرحى وذوي الإعاقة وتنمية قدراتهم وتعزيز المشاركة المجتمعية لديهم تحقيقا لرؤيتهم في مجتمع مدني دامج يضمن حقوق ذوي الاعاقة وفق رؤية سليمة واستراتيجيات واضحة لتحقيق طموحاتهم.

وشدّد أ. "صابر شملّخ" على ضرورة الإرتقاء بثقافة المجتمع وزرع أواصر الشراكة والمسئولية والاستقلالية والشفافية بين أبناء المجتمعي الفلسطيني للإرتقاء بواقع الأشخاص ذوي الإعاقة في قطاع غزة.