وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاقصى: نمهل القسام والتنفيذية 12 ساعة لوقف عدوانها على ابناء فتح بغزة ونهدد برد قاس في الضفة

نشر بتاريخ: 13/06/2007 ( آخر تحديث: 13/06/2007 الساعة: 13:29 )
نابلس- معا - هددت كتائب شهداء الاقصى - الجناح العسكري لحركة فتح، برد قاس ومؤلم لحماس خلال الـ 12 ساعة القادمة، اذا لم تتوقف حماس عن ضرب افراد حركة فتح في قطاع غزة .

وقال معين حجازي أحد القادة الميدانين لكتائب شهداء الاقصى في نابلس، خلال مسيرة مسلحة شارك بها العشرات من المسلحين انطلقت من مقر مكتب فتح في منطقة رفيديا الى دوار الشهداء،:" ان كتائب الاقصى تمهل كتائب القسام والقوة التنفذية 12 ساعة فقط لوقف عدوانها على أبناء فتح والاجهزة الامنية في قطاع غزة والعودة الى أمكانها، بضرب حماس في كافة انحاء الضفة الغربية" .

وأكد عبود عكوبة قائد كتائب العودة في الضفة الغربية خلال المسيرة :" اننا ضد الاقتتال الداخلي في قطاع غزة ولكن اذا فرض علينا فنحن لها" .

وقال بيان لحركة فتح وزع خلال المسيرة في نابلس، ان ما يجري من اعدامات وتدمير للمشروع الوطني على أيدي فئة وصفها البيان ب "المأجورة" لا تريد لهذا الشعب أن ينهض من تحت الركام .

وحمل البيان حركة حماس المسؤولية الكاملة لكل ما يجري لا سيما التيار الدموي حسب ما جاء في البيان، وحذرت فتح من اي مساس بالحركة وكوادرها بان الرد سيكون قاسيا وكبيرا .

هذا واعلنت كتائب الاقصى في طولكرم انها هي الاخرى تمهل كتائب القسام والتنفيذية 12 ساعة.

وكانت مصادر امنية فلسطينية قد اعلنت ان ثلاثة من عناصر حماس كانوا يسيرون قرب جامع النور بمدينة نابلس عندما تعرضوا لاطلاق نار من قبل مسلحين، ما ادى الى اصابة اثنين، عرف منهم بسام السائح 22عاما .

وكان مسلحون مجهولون قد اختطفوا امس فيضي شبانة وكيل وزارة النقل والمواصلات من أمام مقر الوزارة في مدينة رام الله بالضفة الغربية.