وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السموع يفوزعلى هلال اريحا في عقر داره 2/0

نشر بتاريخ: 08/02/2014 ( آخر تحديث: 08/02/2014 الساعة: 11:33 )
اريحا- معا - رضوان مرار : تمكن فريق شباب السموع من الفوزعلى فريق هلال اريحا في عقر داره بهدفين نظيفين, جاءا في الشوط الاول من اللقاء, والذي جرى على استاد اريحا يوم الجمعة ,ضمن بطولة الدوري الكروي للاحتراف الجزئي.

فريق الهلال,لعب في البداية مهاجماً , ولم يوفق في هذا اللقاء الهام بتسجيل نتيجة مرضية لجماهيره المتعطشة للفوز وتغيير معالم الهزائم المتكررة التي اصابت الفريق في المقتل ,ولم يكن لاعبيه الهمةوالنشاط المعهود ,على اعتبار انه يلعب على ارضه وبين جمهوره , اضافة انه يحتاج الى تحسين مواقعه, والابتعاد عن المنطقة الخطرة,فاهدار ستة نقاط في الاسبوعين الماضيين ,لا يسر صديقا ولا يغيظ منافساً والخسائر المتكررة قد لا تجعله في وضع آمن في دوري الدرجة الاؤلى .
|264678|
في المقابل كان فريق السموع القادم من محافظة الخليل على الموعد, فاقتناص هدفين في عرين هلال اريحا ليس بالامر السهل , ولم يكن في حسبان الضيوف ايضاً , فلعب ابناء السموع في البداية مدافعين معتمدين على المرتدات , فنجحوا بخطتهم وتكتيكهم ,التي اقضت مواجع جمهور اريحا ,عن طريق وسيم فوزي في د. الثانية من بداية اللقاء .

وجاء الهدف الثاني اثر دربكة امام المرمى وحدوث دربكة بين مدافعي الهلال وحارس المرمى موسى زياد حيث استغلها معاذ عدنان, مسددا ركلة قوية عانقة الشباك الريحاوية, حاول الهلال من خلال الشوطين ,عن طريق محمد عادل وموسى نبيل وفي الامام سامر حداد ,وبمساندة خلفية من زكريا عاصي وابراهيم الياس , التوغل في المنطقة الامامية لابناء السموع اكثر من محاولة, وشكلوا خطورة في اكثر من موقف الا ان ختام الهجمات لم تكن موفقة ,ولم ترضي الجمهور الغاضب من المستوى الغير معهود , فخرج من الملعب حائراً ومتسائلاً ,عن حقيقة التراجع الحاصل في الفريق بعد ختام البطولة الشتوية؟ ,وهل من منقذ قبل فوات الاوان ؟
|264679|
تشكيلة الفريقين ,هلال اريحا : موسى زياد حارس مرمى ,موسى نبيل ,زكرياعاصي ,حسين غروف ,سامر حداد ,ظاهر دوابشه ,محمد عادل ,طارق العجوري ,محمد براهمه ,حسين براهمه .

فريق السموع :ابراهيم حوامده ,بشار ابونجمه ,وسيم فوزي ,عايد الشيوخي ,عبد الصمد ابو اسنينه ,جهاد عطية ,لؤي علي ,محمد مصطفى ,محمد الديري ,محمد نضال ,معاذ عدنان.

حكام اللقاء للساحة الدولي اسحاق الكيلاني ’وللخطوط سليم السعدي ,سليمان جرادات ,الحكم الرابع ثائر جرادات.

ومراقب اللقاء خالد الصياد ,مقيم الحكام خليل البرهم
|264680||264681|