وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في تربية بيت لحم: يوم دراسي في قانون كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 08/02/2014 ( آخر تحديث: 08/02/2014 الساعة: 11:39 )
بيت لحم - معا - اللجنة الرياضية المدرسية : تحت رعاية وزارة التربية والتعليم ، و بإشراف مديرة التربية والتعليم في محافظة بيت لحم أ . نسرين ياسر عمرو ، وبحضور كل من : أ . جمال فرهود مدير النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم و أ. عارف عصايرة رئيس قسم الأنشطة في الوزارة
و أ . نادين نخلة موظفة النشاط الرياضي في الوزارة و أ . صالح يونس مشرف النشاط الرياضي في مديرية تربية بيت لحم ، تم يوم امس الخميس 622014 في مدرسة بنات بيت لحم الثانوية اختتام يوم دراسي يهدف الى اطلاع معلمي ومعلمات التربية الرياضية على اخر تعديلات القانون الدولي لكرة الطائرة ، حيث قام توضيح هذه التعديلات وشرحها الاستاذ تيسير علاونة مشرف النشاط الرياضي في مديرية تربية نابلس .

وفي بداية اليوم الدراسي رحبت مديرة مدرسة بيت لحم الثانوية بالضيوف وتمنت لهم الخروج بالفائدة المرجوة من عقد هذا اللقاء ، كما وقام الاستاذ صالح يونس مشرف النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم بالترحيب بالضيوف وشكر مديرة مدرسة بيت لحم الثانوية على حسن الضيافة وتمنى التوفيق للجميع كما وعبر عن سعادته وشكره للأستاذ جمال فرهود مدير النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم على اختياره مديرية تربية بيت لحم لاستضافة هذا اليوم الدراسي الذي ضم عدد من معلمي ومعلمات التربية الرياضية من مختلف محافظات الوطن .
|264675|
ومن جانبها شكرت مديرة التربية والتعليم الاستاذة نسرين ياسر عمرو كل من قسم الانشطة الطلابية في الوزارة والمديرية على الجهود الجبارة التي يبذلونها من اجل الرقي بالرياضة المدرسية بشكل خاص والفلسطينية بشكل عام كما وشكرت جميع المشاركين على التزامهم التام بالحضور في الموعد المحدد .

كما وخصت بالشكر الاستاذ صالح يونس الذي حصدت المديرية بتوجيهاته وجهوده خلال الفصل الاول القاب جميع المسابقات التي اشتركت فيها المديرية وحلت بالمرتبة الاولى على مستوى الوطن . وفي كلمته اكد الاستاذ جمال فرهود على ضرورة خروج المشاركين من هذا اليوم بالفائدة المرجوة وتطبيق كل ما تعلموه على ارض الواقع من خلال العمل على نشر كل ما تعلموه من تعديلات في مديرياتهم لتصل المعلومة لأكبر عدد ممكن من المعلمين والطلاب .

وشمل اليوم الدراسي اخر التعديلات على القانون الدولي للعام 2014 كما وتم التطرق الى كيفية العمل على تعبئة ورقة التسجيل الخاصة بالمباريات وتم التطبيق على مرحلتين ، المرحلة الاولى النظرية حيث تم شرح الخطوات ومن ثم الناحية العملية حيث تم تطبيق هذه التعديلات على ارض الملعب .

من الجدير ذكره ان هذا اليوم يأتي استعدادا ً لاستضافة بيت لحم لبطولة الكرة الطائرة المركزية للمعلمات والتي ستقام على صالة ابو عمار الشبابية يوم الثلاثاء الموافق 1832014 .

وعبر المشاركون في هذا اليوم الدراسي عن سعادتهم و رضاهم التام عن هذا اليوم كما وتقدموا بالشكر الجزيل لكل من قسم الانشطة في وزارة التربية والتعليم و قسم الانشطة الطلابية في مديرية التربية والتعليم بيت لحم وشكروهم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

وشددت معلمة التربية الرياضية ريم عودة الله على اهمية عقد مثل هذه اللقاءات ليس فقط بكرة الطائرة بل لمعظم الالعاب الرياضية كما وتمنت ان يشمل على عدد اكبر من المعلمين لتعم الفائدة ، ومن جهته عبر أ. مشهور غياضة عن رضاه التام بالمستوى العام لهذا اللقاء وقدم الشكر لكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم الدراسي كما وشكر بالنيابة عن جميع المعلمين الحاضرين الاستاذ تيسير علاونة على التسلسل في تقديم المعلومات وعرضها بطريقة سلسه .