وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز شباب رفح على أهلي غزة وتعادل خدمات النصيرات واتحاد الشجاعية

نشر بتاريخ: 08/02/2014 ( آخر تحديث: 08/02/2014 الساعة: 11:48 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - شدد فريق شباب رفح، الخناق على فريق اتحاد خان يونس متصدر، دوري " جوال" لأندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، بفوز سهل ومريح على أهلي غزة متذيل الترتيب بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني، ويصبح على بعد نقطة واحدة من الاتحاد المتصدر الذي لعب مباراة أقل ، فيما تجمد رصيد أهلي غزة عند النقطة 6 في المركز الأخير، حيث فقد آخر آماله بالبقاء، وذلك ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري.

وتمكن الشباب من افتتاح التسجيل قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول، عندما مرر خليل جربوع كرة سهلة داخل الصندوق انقض عليها زميله محمد أبو دان غير المراقب برأسه وأودعها الشباك بسهولة .

وفي الشوط الثاني ، نجح البديل محمد عبد اللطيف موسى ، من تسجيل الهدف الثاني للأزرق الرفحي الذي أمن به الحصول على نقاط المباراة.

وفي مباراة ثانية على استاد الدرة، انتهى لقاء خدمات النصيرات وضيفه اتحاد الشجاعية إيجابياً بهدف لكل فريق على نقطة، فالنصيرات رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع، بينما وصل الشجاعية للنقطة ال 17 في المركز العاشر.

وكما جرت العادة فقد تقدم الهداف محمد الهور لفريقه النصيرات من تسديدة قوية من خارج الصندوق فاجأت الحارس معتز المشهراوي ودخلت شباكه.

وفي الشوط الثاني، ضغط الشجاعية بكل خطوطه، بحثاً عن التعادل الذي حققه من كرة ثابتة لعبها ابراهيم العمور وتابعها محمد وادي في مرمى الحارس أمير الكرة.