وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورا تضرب شباك مركز جنين بستة أهداف

نشر بتاريخ: 08/02/2014 ( آخر تحديث: 08/02/2014 الساعة: 15:34 )
الخليل - معا - أحمد العلي :حقّق شباب دورا انتصاراً مبهراً على حساب مركز جنين بستة أهداف دون رد، في مباراة احتضنها ملعب بلدية نابلس ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى لمرحلة الإياب.

حيث استطاع أبنا دورا حسم اللقاء سريعاً بهدفين وقّع عليهما مهاجم الفريق طارق أرملي في الدقيقتين 11 و32 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعود زميله خالد حسنين ويضيف هدفاً ثالثاً بتسديدة قوية من مسافة 40 م في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

بعدها جاء الدور على اللاعب صالح محاجنة الذي رفع الغلّة إلى أربعة أهداف بكرة سددها أرضية من مشارف منطقة الجزاء فشل حارس المركز عماد زهران في التصدّي لها، لتأخذ طريقها داخل الشباك في الدقيقة 60، قبل أن يضيف يوسف صادق خامس الأهداف من كرة رفعها فوق الحارس زهران تهادت داخل الشباك في الدقيقة 64.

عدة محاولات صنعها أبناء مركز جنين على أمل التعويض، إلّا أنّ دفاعات دورا كانت بالمرصاد، دخل بعدها أبناء المركز حالة من الإحباط ليأتي الدور على ماهر حمامدة، ويختتم مهرجان الأهداف من خلال كرة سدّدها قوية ارتطمت بالقائم قبل أن تعانق الشباك، وبهذه النتيجة رفع شباب دورا رصيده إلى 29 نقطة بينما ظلّ مركز جنين برصيد 20 نقطة.