وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير قبها من داخل زنزانته: نستحلفكم بالله أن توقفوا نزيف الدم.. وان تفوتوا الفرصة على الاحتلال

نشر بتاريخ: 13/06/2007 ( آخر تحديث: 13/06/2007 الساعة: 19:23 )
نابلس-معا- ناشد وزير الدول وصفي قبها المختطف في سجون الاحتلال الاسرائيلي المتقاتلين من ابناء حركتي فتح وحماس بضرورة وقف الاقتتال وصون الوحدة الوطنية.

جاء ذلك في رسالة ووجهها الاسير وصفي قبها وزير الدولة في حكومة الوحدة الوطنية من داخل زنزانته عبر محامي الحملة الوطنية للدفاع عن ممثلي الشرعية الفلسطينية قال فيها :-

"من قلب المحنه وبين الأسلاك والاشياك ومن خلف جدران مليئة بالرطوبة وفي ظل أجواء غاية في الصعوبة وفي ظل ظروف لا يمكن لبشر تحملها ، وفي ظل انقطاع تام عن العالم حيث لا صحف ولا تلفاز ولا وراديو ، أطلق لكم ندائي هذا من معبار سجن الجلمه إلى أبناء شعبي الفلسطيني قائلا" لهم فوتوا الفرصة على المحتل وعملائه وسارعوا إلى التوحد ونبذ الخلافات".

وتابع : ان الدم الفلسطيني محرم على الفلسطيني وعلى غيره، فالى كافة الفصائل الفلسطينية نناشدكم بالله العلي العظيم ومن ثم نناشدكم باسم القضية وباسم عائلات الشهداء وباسم 11000 أسير وأسيره فلسطيني يموتون كل يوم ألف مره من الم القيد والبعد والفراق وهام هم يموتون الآن جراء قتالكم ودمكم الذي ملأ شاشات الفضائيات".

يا أبناء شعبنا الفلسطيني الحوار وبالحوار فقط تحل المشاكل وتزول الخلافات ومساحة الالتقاء اكبر بكثير من مساحة الفرقة والخلاف .

يا أبناء الشعب الفلسطيني اليوم هو يومكم عليكم الخروج للشوارع والوقوف بين الإخوة ومنع الاقتتال فانتم الخاسر الأكبر وأنتم من بيده مفاتيح حل ألازمه.

نعم إن المحتل هو المستفيد الأكبر والأكثر من هذه الأحداث ، هذه الوقائع والتي من شانها أن تقوض الحلم الفلسطيني بتحقيق آماله وأمانيه بالاستقلال وإقامة دولته على كامل ترابه الفلسطيني المغتصب وعاصمتها القدس الشريف .

وأكد المهندس وصفي قبها وزير الدولة أن رصاص المحتل لا يفرق بين أبناء الشعب الفلسطيني ، وحملات الاعتقالات والقتل والتنكيل لا تفرق بين أبناء فتح وأبناء حماس .

وقال الوزير في رسالته :"من هنا قلب سجون الاحتلال باسمي وباسم كل ممثلي الشرعية الفلسطينية المختطفين نوجه نداء إلى أخوه الدم ورفاق السلاح والقيد بضرورة التوحد ونبذ الخلافات ".

كما حذر المهندس وصفي قبها من أن تنتقل الأمور إلى الضفة الغربية مطالبا بضرورة أن يضرب أبناء الضفة أروع وأجمل الصور في الوحدة والتوحد

كما استنكر المهندس قبها إحراق سيارة الأسير المهندس مهدي الحنبلي نائب رئيس بلدية نابلس من قبل ما وصفه بــ"الفئة المارقه" .