وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير النقل: عمل الخطوط الجوية الفلسطينية منتظم

نشر بتاريخ: 08/02/2014 ( آخر تحديث: 09/02/2014 الساعة: 01:02 )
رام الله- معا - التقى نبيل الضميدي وزير النقل والمواصلات بعدد من اعضاء مجلس ادارة الخطوط الجوية الفلسطينية المتواجدين في الاردن وذلك بهدف بحث الخطة الاستراتيجية لشركة الخطوط الجوية الفلسطينية ومسودة النظام الاساسي المتوقع أن يصادق عليها السيد الرئيس في غضون الايام المقبلة، بعد اقرارها من مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية الفلسطينية.

وقدم رئيس المجلس الاعلى للخطوط الجوية الفلسطينية الضميدي لأعضاء مجلس الادارة شرحا موجزا بانجازات شركة الخطوط الجوية الفلسطينية، كان من اهمها تسيير ثلاث رحلات جوية يوميا بين القاهرة وجدة بهدف نقل حجيج ومعتمري فلسطين، شاكرا الحكومة المصرية على التعاون الكامل في عملية نقل المعتمرين الأمر الذي يعزز العلاقة التاريخية المتينة بين شعبي فلسطين ومصر.
|264843|
في هذا السياق أوضح الكابتن وليد تميم المدير العام لشركة الخطوط الجوية الفلسطينية ان عمل الشركة يسير وفق الخطة التي وضعها مجلس الادارة وتم تجاوز الكثير من المشاكل والتحديات السابقة وهو ما اكد عليه الكابتن ناهي مناع ورمزي خوري عضوا مجلس الادارة.

يذكر أن الضميدي وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس وبتكليف من رئيس الوزراء رامي الحمد الله سيصل اليوم السبت لجمهورية مصر العربية على رأس وفد رفيع المستوى لتوقيع بروتوكول التعاون بين الخطوط الجوية الفلسطينية وسلطة الطيران المدني المصري.