وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

واصل لتنمية الشباب يلتقي قائد منطقة سلفيت العقيد ركن رياض الطرشة

نشر بتاريخ: 09/02/2014 ( آخر تحديث: 09/02/2014 الساعة: 09:56 )
سلفيت- معا - التقى يوم السبت وفد شبابي من مركز واصل لتنمية الشباب وشبكة سلفيت الاخبارية قائد منطقة سلفيت العقيد ركن رياض الطرشة " ابو احمد " في مقر قيادة الامن الوطني بمدينة سلفيت, ورحب قائد المنطقة بالوفد الشبابي مؤكدا على اهمية الدوري الشبابي الوطني في مسيرة البناء والتحرير, معربا عن سعادته بهذه الزيارة.

واشار العقيد ركن رياض الطرشة الى دور الامن الوطني والاجهزة الامنية في كافة المجالات والدور الاجتماعي الذي يقوم به من خلال مشاركته الفاعلة في خدمة ابناء المحافظة على جميع الصعد.

وتحدث عن الواقع السياسي الذي تعيشه قضية الوطنية والدور الملقى على عاتق الشباب في هذه المرحلة الحرجة من مسيرة التحرير والبناء. وتتطرق الى تاريخ الثورة الفلسطينية واهم الاحداث فيها والدور الذي لعبته منظمة التحرير الفلسطينية وما زالت في سبيل تحقيق اهداف شعبنا في التحرر والاستقلال وتحقيق الثوابت الفلسطينية.

بدوره شكر مدير مركز واصل لتنمية الشباب فرع محافظة سلفيت ضياء اشتية العقيد ركن ابو احمد على استقباله موكدا على اهمية استمرار العلاقة والتواصل مع كافة مؤسسات المحافظة بما فيها قيادة المنطقة مشيرا الى التعاون المستمر بين المركز والامن الوطني ومشاركته في اعمال وانشطة تطوعية قام بها متطوعو المركز.

واشاد شتية بالدور الوطني والاجتماعي لقوات الامن الوطني وخاصه في الاحداث الجوية الاخيرة وايضا في عملية مساعدة العائلات المستورة في ترميم منازلها لمواجهة الظروف الجوية ومساهمتهم في اعادة اعمار مسجد ديرستيا الذي هاجمه المستوطنون قبل فترة قصيرة.