وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة طولكرم تستقبل وفدأ نسوياً من حركة النساء الديمقراطيات

نشر بتاريخ: 09/02/2014 ( آخر تحديث: 09/02/2014 الساعة: 13:40 )
طولكرم- معا - إستقبلت محافظة طولكرم وفداً نسوياً من حركة النساء الديمقراطيات في الداخل لتهنئة محافظ محافظة طولكرم اللواء د. عبد الله كميل على تسلمه مهامه الجديدة وتأكيداً على التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

من جانبه رحب جمال سعيد نائب المحافظ بالوفد الزائر مشدداً على التواصل ودعم مثل هذه الزيارات لما لها من أثر فعال في التأكيد على أن شعبنا شعب واحد اينما تواجد، حيث لا تمنع الحواجز والجدران من الإلتقاء مع بعضنا البعض.

وتابع سعيد قائلا: " القيادة حريصة على وجودكم في الداخل الفلسطيني حيث نرحب بكل أشكال التواصل حتى نؤكد للعالم اننا متحدون ولا يفرقنا شيء".

بدورها قالت فتحية صغير أمين عام حركة النساء الديمقراطيات انه منذ بداية الإحتلال الإسرائيلي لأهلنا نشدد على التواصل مع كافة المحافظات الفلسطينية بلا إستثناء، حيث جئنا اليوم لنبارك للواء د. عبد الله كميل تسمله مهامه الجديدة محافظاً لمحافظة طولكرم.

وأردفت صغير قائلةً: " نحن نتواصل مع الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في رام الله، فيما ستكون لنا فعالية في الثامن من أذار بمناسبة يوم المرأة العالمي لكسر الحصار عن غزة ومشاركة النساء الغزيات في إحياء هذه الذكرى، فيما سيشارك في هذه الفعالية نساء من جميع دول العالم حتى تصل الرسالة للعالم اجمع بأن الشعب الفلسطيني شعب يناضل من أجل الحرية والإستقلال".

إلى ذلك قال فايز الطنيب رئيس اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار بأن وجود هذا الوفد النسوي من حركة النساء الديمقراطيات يؤكد أن شعبنا متوحد بغض النظر على التوزيع الجغرافي الذي فرضه الإحتلال الإسرائيلي، فيما لا يمكن لأحد أن يقبل بيهودية الدولة التي تحاول حكومة الإحتلال فرضه.