وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى و"الحق في اللعب" ينظمان يوما ترفيهيا لاطفال الفارعة

نشر بتاريخ: 09/02/2014 ( آخر تحديث: 09/02/2014 الساعة: 17:46 )
طوباس – معا – اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: نظم المجلس الاعلى للشباب والرياضة ومؤسسات مخيم الفارعة بالشراكة مع مؤسسة الحق في اللعب، Right to play , يوما ترفيهيا للطلبة اشتمل على 200 مشارك ومشاركة، وتخلل النشاط العديد من الزوايا الترفيهية الهادفة ?كساب الطلبة العديد من المهارات الحياتية وعلى رأسها اكتساب الثقة بالنفس ومهارة ا?تصال والتواصل، والتعاون، وا?نضباط وا?نتماء.

ويأتي هذا النشاط في ظروف استثنائية ضاغطة يعيشها ابناؤنا وفلذات اكبادنا بعد اضراب العاملين في وكالة الغوث الدولية لمدة 65 يوما .
ولاقى النشاط استحسانا كبيرا لدى المشاركين واولياء الامور وارتسمت علامات الفرح والسرور على وجوه المشاركين وامهات الاطفال.
وشكر ذوو الاطفال المؤسسات التي نفذت النشاط الترفيهي ممثلة بمؤسسة الحق في اللعب والمجلس الاعلى للشباب والرياضة ومؤسسات مخيم الفارعة لما قدموه من جهد يهدف الى رفع الضغوط النفسية والاجتماعية عن الاطفال.

واشرف على النشاط من المجلس الاعلى للشباب والرياضة رائد جعايصة، مدير المنشآت الرياضية في مجلس الشمال، ومن مؤسسات الفارعة كل من: عائد جعايصة وهادية جوابرة وشذى شاهين واحمد العرجا وناهدة دغمان .
وقدمت اللجنة الشعبية في الفارعة دعما لوجستيا وغذائيا للاطفال المشاركين فيما قدم طاقم مؤسسة الحق في اللعب، راعية النشاط، الدعم الفني والتدريبي والالعاب المتعددة للاطفال .