وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابراهيم ابو رقيق مديرا فنيا للظاهرية وايقاف اسماعيل قاسم لنهاية الموسم

نشر بتاريخ: 09/02/2014 ( آخر تحديث: 16/07/2014 الساعة: 16:04 )
بيت لحم - معا : جاء على موقع " نادي شباب الظاهرية " ان ادارة نادي شباب الظاهرية اتمت اتفاقها مع المدير الفني الجديد الكابتن ابراهيم ابو رقيق من داخل الخط الاخضر للاشراف على تدريب الفريق الكروي في النادي خلفا للمستقيل حسن حسين الذي قدم استقالته بعد تعادل الفريق امام جبل المكبر في الاسبوع الرابع عشر من مسابقة دوري جوال للمحترفين .

وعقد مجلس الادارة جلسة مع " ابو رقيق " وتوصل فيه الطرفان للاتفاق على تدريب الفريق فيما تبقي من مسابقة دوري المحترفين ومواجهة الفريق المرتقبة في كأس المحترفين امام ترجي واد النيص .

ووجه الظاهرية شكره للكابتن حسن حسين على الفترة التي قضاها مع الفريق متمنيا له التوفيق في رحلته التدريبية .

وقد خاض ابو رقيق اول مران له مساء اليوم ،ويعتبر ابو رقيق من احد اشهر المدربين في الداخل حيث درب عدة فرق هي هبوعيل بئر السبع و اتحاد ابناء طمرة و الاخاء ام الفحم و فريق ابناء ايلات .

وفي خبر اخر من الظاهرية فقد قررت ادارة الظاهرية وكما جاء على الموقع " ترسيخا لمبدأ الثواب والعقاب ضمن منظومه الغزلان وعلى قاعدة المكاشفه والمحاسبه قرر مجلس ادارة نادي شباب الظاهريه ايقاف الكابتن اسماعيل قاسم حتى نهاية الموسم وفرض غرامه ماليه مقدارها 1000 دينار مع الالتزام الكامل بالتدريبات واي تغيب عن التدريبات دون عذر يغرم 100 دينار .

وقد تم اتخاذ العديد من القرارات الصارمة بحق بعض المقصرين من العاملين ضمن منظومه الغزلان دون الاعلان عن التفاصيل في هذه المرحله .