وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتائب الاقصى والوية الناصر تقصفان سديروت بالصواريخ والسرايا تطلق قذيفة على دبابة شمال بيت لاهيا

نشر بتاريخ: 13/06/2007 ( آخر تحديث: 14/06/2007 الساعة: 00:22 )
غزة -معا- اعلنت كتائب شهداء الاقصى - كتيبة الجهاد المقدس، التابعة لحركة فتح مسؤوليتها عن قصف سديروت بصاروخين من طراز "سبيل2" الليلة.

وقالت الكتيبة في بيان وصل معا نسخة منه ان هذه العملية جاءت في اطار الرد الطبيعي على مجاز الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة، مؤكدة على استمرارها في خيار المقاومة.

من جهتها اعلنت الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها عن قصف سديروت بصاروخين من طراز "ناصر"3" وتفجير عبوة جانبية برتل من الجنود الاسرائيلين، داخل "إيرز الصناعية "

واضافت ان مجموعة مشتركة من ألوية الناصر صلاح الدين وكتيبة جند الأقصى تمكنت من قصف سديروت المحاذية لشمال قطاع غزة بصاروخين مطورين في ساعات المساء.

اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي مسؤوليتها عن اطلاق قذيفة من نوع ار. بي. جي باتجاه دبابة اسرائيلية شرق بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقالت السرايا في بيان وصل معا نسخة منه:" ان احدى مجموعاتها تمكنت من اطلاق قذيفة من نوع ار بي جي باتجاه دبابة شرق بيت لاهيا واصابتها بشكل مباشر".

واضافت ان هذه العملية جاءت في اطار مسلسل الرد الطبيعي على العدوان الاسرائيلي المتواصل بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية